facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشيرة آل ابو محفوظ تعلن دعم الدكتور احمد جميل عشا في الانتخابات القادمة


30-05-2024 07:24 AM

عمون - أعلن أبناء عشيرة آل ابو محفوظ في الدائرة الانتخابية الثانية عمان دعمهم ومؤازرتهم للنائب الحالي الدكتور احمد جميل عشا -الدوايمة في الدورة الانتخابية القادمة .

وأضافوا في بيانهم امتثالاً للمشاركة في الحياة الديمقراطية وتأدية الواجب الوطني، وسعياً لتحقيق الرؤى الملكية السامية في الاصلاح والنهوض بوطننا الأردن إلى كل ما هو افضل

وأكدوا في بيانهم انه بعد الاجتماع والمَشورة ودراسة مُعطيات الدورة الانتخابية القادمة انه تم من خلال أبناء عشيرة آل ابو محفوظ و بالإجماع على دعم ومؤازرة سعادة النائب الدكتور احمد عشا مُرشح الدائرة الثانية محافظة العاصمة عمان .

وتايا نص البيان كما نشر :

بسم الله الرحمٰن الرحيم

بيان صادر عن أبناء عشيرة آل ابو محفوظ -عمان الدائرة الانتخابية الثانية ،دعم ومؤازرة لسعادة النائب الحالي الدكتور احمد جميل عشا -الدوايمة .

قال تعالى : { إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الأمِينُ }

وقال : (المُؤْمِنُ الْقَوِيُّ خَيْرٌ وأَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِ الضَّعِيفِ)

امتثالاً لأمر الله سبحانه وتعالى و سُنة نبيه في اختيار الرجل القوي الامين ، حيث أنهُ يَنبغي أنّ يُعرف الأصلح في كل منصب ها نَحنُ نُعلن بـِ اسم أبناء عشيرة آل ابو محفوظ عمان -الدائرة الانتخابية الثانية بعد الاجتماع والمَشورة ودراسة مُعطيات الدورة الانتخابية القادمة، بالإجماع على دعم ومؤازرة سعادة النائب الحالي الدكتور (احمد جميل عشا-الدوايمة ) مُرشح الدائرة الثانية-محافظة العاصمة عمان .

وامتثالاً للمشاركة في الحياة الديمقراطية وتأدية الواجب الوطني، وسعياً لتحقيق الرؤى الملكية السامية في الاصلاح والنهوض بوطننا الأردن إلى كل ما هو افضل ، فأننا ندعو من هذا المقام جميع أبناء العشيرة وجميع الأصدقاء والأقارب والجيران الأفاضل وكل الأردنيين الشرفاء ابناء الدائرة الثانية بالوقوف إلى جانب الدكتور احمد جميل عشا حق الوقوف ، حيث أن الصوت أمانة وعلينا حُسن اداء الأمانة باختيار الرجل المناسب الذي يُمثلنا تحت قُبة البرلمان .

قال تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ .

ختاماً، نَفع الله بِكم الأمة والوطن ورفع مقامكم وحفظ الله الأردن وشعبه وقيادته الهاشمية الحكيمة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :