facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميزة جديدة في الرسائل الصوتية لـ واتساب


29-05-2024 10:52 AM

عمون - أعلنت منصة التراسل الفوري "واتساب"، الأكثر شهرةً واستخداماً حول العالم، عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لأول مرة إنشاء حالة صوتية لمدة دقيقة واحدة.

وأبانت "واتساب"، أن الميزة الجديدة، تعمل على تحسين ميزة الحالة من خلال تمكين المستخدمين من تسجيل تحديث للحالة الصوتية تصل مدتها إلى دقيقة واحدة.

ميزة جديدة
وكان تطبيق "واتساب" قد حصل على دعم لمشاركة مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة واحدة عبر تحديثات الحالة، والآن يمكن استخدام نفس الطول للملاحظات الصوتية التي تدخل في حالاتك من خلال التحديث الجديد.

مشاركة الحالة الصوتية لدقيقة واحدة
وفي السابق، كان مستخدم "واتساب" إذا أراد مشاركة "ملاحظة صوتية" على صفحة الحالة الخاصة به؛ فيجب أن يكون المقطع مدته 30 ثانية أو أقل.


ولكن التطبيق يتيح الآن للمستخدمين الذين يقومون بالتحديث إلى الإصدارات الجديدة من "واتساب" تسجيل ومشاركة رسائل صوتية أطول من خلال تحديثات الحالة الخاصة بهم، مما يسهل توصيل الأفكار والقصص الأكثر تفصيلاً دون انقطاع.

كما يعد هذا التحديث مفيدًا بشكل خاص لمشاركة الأحداث أو الإعلانات أو أي لحظات تتطلب أكثر من 30 ثانية فقط لالتقاطها.

كيفية الحصول على الميزة الجديدة؟
ومن المقرر أن يتم طرح الميزة الجديدة على أحدث إصدار من تطبيق "واتساب" على كل من "آي أو إس" و"أندرويد"، وقد يحتاج المستخدم إلى أحدث إصدار من التطبيق ليس فقط لإنشاء ملاحظات صوتية أطول، ولكن أيضًا للاستماع إليها.

وسيتمكن المستخدمون من تسجيل الملاحظات الصوتية عن طريق الضغط باستمرار على زر الميكروفون، تمامًا كما يفعلون أثناء إرسال ملاحظة صوتية في الدردشات، ويمكن للمستخدم أيضًا التمرير لإلغاء الملاحظة الصوتية.

وتهدف "واتساب" المملوكة لشركة "ميتا"، من خلال إطلاق هذا التحديث الجديد على تشجيع المستخدمين على مشاركة المزيد من المحتوى على التطبيق.

طريقة استخدام الميزة الجديدة
افتح تطبيق واتساب على هاتفك.
انتقل إلى علامة التبويب "الحالة".
اضغط على زر الميكروفون.
سجّل ملاحظتك الصوتية.
اضغط على زر الإرسال عندما تنتهي من التسجيل.
ميزة الحالة في "واتساب"
وتُعدّ ميزة الحالة في تطبيق "واتساب" الشهير طريقة شائعة لمشاركة الصور والفيديوهات والنصوص، ويُعتبر هذا التحديث الجديد خطوة أخرى من "واتساب" لجعل ميزة الحالة أكثر فائدة وجاذبية للمستخدمين.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :