facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ما يُشغل أبا الحسين"


د. عبدالله الشرعة
13-02-2024 10:53 AM

ما يُشغل الملك عبد الله: همٌ واحدٌ ومسؤوليةٌ كبيرة .

منذ توليه العرش عام 1999، لم يتوقف الملك عبد الله الثاني عن العمل الدؤوب لرفع راية الأردن عالياً في المحافل الدولية، وتحقيق رفاهية شعبه، وضمان مستقبلٍ أفضل للأجيال القادمة.

همٌ واحدٌ ومسؤوليةٌ كبيرة
يُشغل الملك عبد الله همٌ واحدٌ هو: الأردن. يسعى جلالته لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات، من خلال التركيز على الاقتصاد والتعليم والصحة والشباب والمرأة. كما يحرص جلالته على تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، ودعم القضية الفلسطينية.

إنجازاتٌ تُلامسُ حياةَ المواطن
على الصعيد الداخلي، حقق الأردن إنجازاتٍ ملموسة في عهد الملك عبد الله الثاني. فقد تمّ تحسين مستوى المعيشة وخفض معدلات الفقر وتوسيع قاعدة المشاركة السياسية. كما تمّ الاستثمار في التعليم والصحة والبنية التحتية.

دبلوماسيةٌ فعّالةٌ وقيادةٌ حكيمة
على الصعيد الدولي، يُعدّ الملك عبد الله الثاني من أبرز زعماء العالم، وله دورٌ فاعلٌ في حلّ الأزمات وتعزيز السلام. كما يتمتع جلالته بعلاقاتٍ قويةٍ مع مختلف دول العالم، مما يُساهم في تعزيز مكانة الأردن على الساحة الدولية.

مسؤوليةٌ مشتركةٌ ومستقبلٌ واعد
إنّ مسؤولية رفع راية الأردن هي مسؤوليةٌ مشتركةٌ بين جميع المواطنين. يجب على كلّ فردٍ منّا أن يعمل بجدٍّ وإخلاصٍ لخدمة وطنه وتحقيق تقدّمه وازدهاره.

"#معاً_لرفع_راية_الأردن"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :