facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسيا تطور حافلات ركاب كهربائية صغيرة


13-01-2024 10:40 AM

عمون - أعلنت شركة الأبحاث والتطوير الروسية "Elkafa" أنها تعمل على مشروع لتطوير حافلات ركاب كهربائية صغيرة.

وحول الموضوع قال رئيس هيئة تطوير السيارات الكهربائية الروسية، ميخائيل ديموريا:"شركة Elkafa الروسية الموجودة في شبه جزيرة القرم تعمل على تطوير حافلات كهربائية صغيرة لنقل الركاب، معدّلة عن حافلات UAZ الشهيرة".

وأضاف:" الحافلة الكهربائية الجديدة ستكون نسخة مطوّرة عن حافلات UAZ-452 SGR، ومن المفترض أن تنتهي الاختبارات على نسختها التجريبية في مارس 2024. لقد حصلت شركة Elkafa على شهادات المطابقة والتراخيص المطلوبة لإنتاج المركبة الجديدة، وستعمل على إنتاجها بالتعاون مع مصنع أوليانوفسك للسيارات (UAZ)".

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن النسخ الأولية من الحافلات الجديدة ستعمل بمحركات كهربائية صديقة للبيئة، وستكون قادرة على التسارع من 0 إلى 60 كلم/سا في غضون 12 ثانية، وستصل سرعتها إلى 90 كلم/سا على الأقل، كما ستزوّد ببطاريات تكفيها لقطع 200 كلم بالشحنة الواحدة.

"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :