facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد الاتحاد العربي للتمكين يزور ضريح ومتحف شيخ المجاهدين "عمر المختار"


11-01-2024 02:39 PM

- الاردنية مها صالح المستشار الإعلامي بالاتحاد تحصل على قلادة عمر المختار.

عمون - شهِدت مدينة بنغازي احتضان وفد الاتحاد العربي للتمكين الرقمي (منظمة غير حكومية عربية) بزيارة إلى ضريح ومتحف شيخ المجاهدين "عمر المختار" وذلك في السابع من يناير 2024، وذلك أثناء تواجدهم في ليبيا لحضور احتفالية إعلان بنغازي عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي بمدينة بنغازي بليبيا.

وكان برفقة الوفد ممثل عن وزارة الخارجية الليبية الدكتور فوزي الغويل، ورئيس الاتحاد العربي للتمكين الرقمي أ. أحمد سلطان، والأمين العام للاتحاد د. احمد بوداوود، والسفير الدكتور يوسف أحمد الشرقاوي ممثل الاتحاد في مصر، والدكتور خليل الطيار وكيل وزير عضو هيئة الإعلام والاتصال الاسبق بجمهورية العراق والرئيس السابق للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العربي، والدكتورة انتصار صغيرون وزير التربية والتعليم سابقا في السودان ممثلة الاتحاد عن السودان، والاستاذة مها صالح المستشار الإعلامي بالاتحاد رئيس اتحاد قيادات المرأة العربية بالاردن، والسيدة ام الفضل صابير ممثلة الاتحاد في المغرب،  والسيدة روضة ابو طه ممثلة الاتحاد العربي للتمكين الرقمي في الاردن، والدكتور نزيه بارودي ممثل الاتحاد في لبنان، و أ د. حرزالله حوداشي ممثل الاتحاد في الجزائر، والإعلامي محمد الأسعد الداهش الرئيس المدير العام لمؤسسة التلفزة التونسية الأسبق وممثل الاتحاد في تونس.

وكان في استقبال الوفد السيد الدكتور فرج نجم مدير المكتب الإعلامي لمتحف السلام، حيث قدم عرضا مستفيضاً لنشأة الشهيد عمر المختار وصموده وكفاحه وبسالته ضد الاستعمار الإيطالي آنذاك. 

وفي ختام الزيارة قدم قلادة عمر المختار لأعضاء الوفد وبعض الكتب التي صدرت عن سيرة وكفاح "عمر المختار" كما توجه الوفد بجزيل الشكر والامتنان للسيد رئيس المكتب الاعلامي بالمتحف لما وجدوه من تكريم وحفاوة استقبال .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :