facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحية لرفاق السلاح .. نشامى الامن العام


لواء متقاعد محمد بني فارس
09-01-2024 09:43 PM

يتابع أبناء الوطن العزيز جهودكم المباركة في الحرب على المخدرات ويفخرون بما تقومون به وبما حققتم من إنجازات كبيره على هذا الصعيد،

تحية لكم من زميل تشرف في الخدمة في جهازكم العريق لمده ٣٥ عاما، تحية لكم من اخٍ يدرك شرف الرسالة السامية التي تحملونها وأعباء المسؤولية التي تضطلعون بها.

كلنا فخر واعتزاز بتظافر جهود القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية معكم في الحرب على هذه الآفة الخطيرة.

انتم في حربكم هذه لا تدافعون عن الوطن الحبيب من شرور هذه الآفة الخطيرة وما قد يصاحبها من إخلال في الامن وحسب ، بل عن جميع دول الجوار، اذ ان حجم المخدرات المضبوطة سواء من قبل القوات المسلحة الأردنية الباسلة على الحدود الشمالية او من خلال حملاتكم المباركة على أوكار المجرمين يوحي ويؤكد بلا ما يجعل مجالا للشك ان الهدف ليس الأردن وحسب بل أسواق اكبر في دول الجوار.

عرفنا فيكم حزمكم  في تنفيذ القانون واحقاق العدالة ، انتم الذين اقسمتم على الحفاظ على امننا ، ابدعتم  وكما عودتمونا  على الدوام في تنفيذ واجباتكم بكل مهنية واقتدار.
 
نشد على اياديكم يا موضع اعتزاز جلالة القائد الأعلى وانتم الجديرين بهذه الثقة السامية، ونرفع رؤوسنا بكم عالية يا رفاق السلاح، اثلجتم صدورنا وهكذا كان ديدنكم وما يزال.

بوركت سواعدكم وسواعد نشامى القوات المسلحة الأردنية الباسلة والأجهزة الأمنية.

حفظ الله الوطن وقائد الوطن وادام على اردننا الحبيب نعمة الامن والاستقرار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :