facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإنسان النظيف في وطني لا ينتظر اوسمة


نور الدويري
26-12-2023 09:37 AM

الإنسان النظيف في وطني لا ينتظر اوسمة يا أستاذ عبد الهادي بل يقاتل بوسام شرف الأمانة الموكلة إليه تخيل لو كان حامل الأمانة بحجم الدويري فايز !.

نحن نقاتل على أصغر تفاصيل وعينا، نحافظ على أمانة الوطن كواجب بر الابن لأبيه فيهون كل شيء مهما اشتدت الأزمات علينا... حتى يعيش الوطن وترضى عيونه.

نحن في زمن قُبض على زند الأمل محاولا كسرها، لنمشي على جمر السعي بكرامة مرفوعة الرأس رغم المحن، اردنيتنا تبث بروح اجنتنا مع أول نبض، ليست في الوريد فقط، نحن نجبل أردنيين من أول ذرة خلية لأخرها، نحن نولد أردنيين عروبيين أهلا لنخوة، لذا مساحة عطايانا تختلف في زمن المكاسب، الفريدون يا عبد الهادي ينتجون تاريخ أمه ولا ينتظرون اوسمة ... الوسام يأتي إلينا ولا نذهب إليه ليس غرورا إنما الاستحقاق لا ينتظر ترفيع في تقرير مزاجي، فالمسؤولية عظيمة تحتاج رجالا أصحاح الضمير والكرامة.

بكل فخر عمي (الباشا #فايز_الدويري) حفر هذا الاكتساب، دون انتظار شيء سوى اداء العمل بأمانة معززا فينا أن نستمر عطاء للأردن والعروبة ... فلا نفكر بأي شيء سوى أن نحيا بكبرياء، نرص جدار حمية الوطن بعنفوان... الباشا يحمل اليوم وسام شرفاء التاريخ الأردني العربي .

يكفي أن #حلل_يا_دويري صارت جزء من تاريخ أمل الأمة .

عاش الأردن العظيم، ونصر الله فلسطين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :