facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يا قدسنا .. هم أحياء أموات


جمال سلامة الرياحي
11-10-2023 10:30 AM

في كل مرة نشعر بألم كبير عندما نشاهد تخاذل حكومات عربية تجاه "القدس الشريف" بواجبها القومي والعرقي والإنساني، بالدفاع عن روح أمتنا وقبلتنا الأولى، من اعتداءات وحشية من قبل عناصر قردة العصر خنازير الصهاينة.

فالقدس تصرخ كل يوم من دناسة الصهاينة، فتنادي بصرخاتها التي أوجعت قلوبنا: "أين الحكومات العربية ، أين أمة "محمد" نبي الله، التي تقف اليوم عاجزة أن تحمي وتدافع عن قبلة المسلمين الأولى، من نجاسة الصهاينة التي تحاول تدنيس شرف الأمة العربية والإسلامية".

حكومات عربية تشاهد ما يجري في باحات الأقصى المبارك، منذ سنوات طويلة لكنها لم تحرك ساكنا، تكتفي فقط برسائل ورقية تحمل استنكارات وإدانات خجولة بجرائم الصهاينة، التي تزداد كل يوم على قدسنا العظيم، شرف أمتنا العربية والإسلامية.

لم نشاهد من الحكومات العربية سوء الاستنكار والشجب وكأنها أصبحت حكومات تسري في عروقها "جينات" تعبر عن مشاعرها بالنواح والبكاء، غير قادرة على أخذ "جينات " البطولة" من شهدائنا الفلسطينيين الذي يدافعون بكل قوة عن القدس بدمائهم الزكية الطاهرة.

يا قدسنا العظيمة .. ايها المرابطون الابطال: نحن نتألم وقلوبنا تنزف وعيوننا تدمع، ولكن لا نملك إلا الدعاء لكم بالصبر فإن الله معكم وهو الإله الواحد القهار القادر على حمايتكم حتى قيام الساعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :