facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قصة السندباد البحري


01-10-2023 01:35 PM

عمون- قصة السندباد البحري مستوحاة من الألف ليلة وليلة، وتروي قصة بحار عربي يُدعى السندباد، الذي يشتاق للإبحار والمغامرات. يروي السندباد هذه القصة للهندباد، حامل الأمتعة الذي يرافقه في رحلته. يبدأ السندباد مغامرته مع عمه علي على ظهر حوت ضخم ظنوا أنه جزيرة، ولكنهم اكتشفوا أنهم مخطئون وغرقوا باستثناء السندباد الذي نجا على قطعة خشبية ووصل إلى جزيرة نائية.

هناك، التقى بخدمة الملك المهراجا في السرداب وبدأ في سرد قصته المليئة بالمغامرات. أثارت قصته إعجاب الخدم وشجبهم، وساعدوه على العودة إلى الهند حيث شهد العديد من العجائب والغرائب. قابل هناك علاء الدين وعلي بابا، اللذين شاركوه في رحلات خطيرة ومغامرات ملحمية.

في أثناء رحلاتهم، واجهوا العديد من التحديات والمخاطر واستخدموا ذكائهم وشجاعتهم للنجاة. قاتلوا الطائر الأخضر العملاق، وفكوا سحر الطائرة ياسمينة ووالديها اللذين تحولوا إلى طيور. أيضا، نجحوا في إنقاذ الأشخاص الذين تم تحويلهم إلى حجارة على يد الزعيم الأزرق.

باختصار، قصة السندباد تروي رحلته المليئة بالمغامرات والتحديات، وكيف تمكن مع رفاقه من التغلب على الشر واستعادة السعادة للعديد من الشخصيات في القصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :