facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هي الرجولة؟!


كامل النصيرات
24-09-2023 12:55 AM

أكاد أجزم أن كلّ شيء اختلط في هذا الزمن ..حتى الحقائق و الثوابت و المُسلَّمات أصابها زلازل و براكين ..و لم يبقَ ثابتًا على موقفه إلا المنافقون و الخائفون ..وهم الأكثر تلوّنًا و تلويثًا ..

تبحثُ عن الرجولة في كلّ اتجاه ..تريد أن (تملّي عينك منها) ..تريد أن تكتشف أنّك في زمنٍ صحيح على الأقل ..فكلّما آنستَ شيئًا منها تحول الأُنس إلى كابوس حقيقي ..و تأكدتَ أن المشوار طويل في اقتفاء أثر الرجولة..!

هل الرجولة موقف ..؟ كثير من النساء أيضًا يقفن مواقف أعظم من الرجال ..! هل هي ذكوريّة ..؟ كثير من الحيوانات ذكور أيضًا وتمارس ذكوريتها بمنتهى الوقاحة الجميلة ..! هل هي أخلاق ..؟ أصبحت الأخلاق نسبية ولا ميزان حقيقيًا لها ؛ حيث إن وضع رجل على رجل عند العرب يعبّر عن إهانة و عدم أخلاق ؛ بينما الأمريكي كندرته في بوزك دوز دغري وهو يحبّك و يحترمك ..!

هل الرجولة صوتٌ خشنٌ وإمساك بمقاليد البيت..؟ طز.. فما عاد الصوت الخشن إلاّ في القويّ و القويّ قد لا يكون رجلًا أصلًا ..و الإمساك بمقاليد البيت منوط بالذي يصرف على البيت أكثر ..!

هل تدخل الرجولة في السياسة ..؟ هل يفكّر الزعماء على مستوى العالم بأن يتصرّفوا برجولة دائمًا ؟ طيّب رئيسة ألمانيا كيف تتصرّف..؟ هل يحسبون الرجولة في حسبتهم وهم يصدرون القرارات لشعوبهم ..؟ هل يقولون مثلًا : عيب عليّ إذا عملت هيك أو مش عيب ..؟؟!

بصراحة ..الرجولة كذبة كبيرة اخترعها شخص يريد أن يشفط ما لدينا من حليب لكي نبقى جائعين ولا نفكّر إلا بالإنتظار..انتظار كلّ شيء..!

الدستور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :