facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمارين اللياقة البدنية لكرة القدم


09-08-2023 10:43 AM

عمون - تمارين اللياقة البدنية لاعبي كرة القدم تهدف إلى تحسين القوة، واللياقة البدنية العامة، والسرعة، والمرونة، والتحمل البدني. هذه بعض التمارين التي يمكن للاعبي كرة القدم ممارستها لتحسين لياقتهم:

1. الجري: تشمل التمارين الهوائية والجري على المسافات المختلفة، مثل الجري السريع والجري البطيء والجري الطويل، لتحسين اللياقة الهوائية والتحمل.

2. التمارين القوية: تشمل رفع الأثقال وتمارين الجسم بالكامل مثل البنش بريس، والتمارين البدنية المتنوعة مثل الانقلابات والبالونات لتقوية العضلات وزيادة القوة.

3. تمارين السرعة: تشمل التمارين القصيرة السرعة مثل الجري السريع والتغييرات المفاجئة في الاتجاه لتحسين القوة الانفجارية والقدرة على التحرك بسرعة.

4. التمارين الهوائية: تشمل تمارين مثل القفز على الصندوق والقفز بالحبل لتحسين القوة والتحمل والتوازن.

5. تمارين المرونة: تشمل التمارين الاستطالة وتمارين اليوغا لتحسين المرونة والتحرك بسهولة على أرض الملعب.

6. التمارين التكتيكية: تشمل تمارين تطوير المهارات التكتيكية مثل التمرير والتسديد والتفاعل مع زملائك في الملعب.

7. التمارين الوظيفية: تشمل تمارين تحاكي الحركات الواقعية في المباريات، مثل القفز والتحركات الجانبية والتسديد، لتطوير القوة والثبات أثناء اللعب.

هذه مجرد أمثلة على التمارين التي يمكن للاعبي كرة القدم ممارستها لتحسين لياقتهم. من المهم تضمين مجموعة متنوعة من التمارين في برنامج التدريب لضمان تطوير جميع جوانب اللياقة البدنية المهمة لأداء أفضل على أرض الملعب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :