facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوار مع مواطن في الكرك .. التونسة في مواجهة البلطجة ..


ياسر ابوهلاله
14-01-2011 09:37 PM

للمرة الأولى في حياتي المهنية أتلقى تهديدا من مواطن ، تلقيت من مسؤولين كبار، وسجنت وتعرضت للضرب وأفتخر أن في رأسي 12 قطبة. لم ولن أحشى ذلك، فقد تعلمت منذ توفي والدي رحمه الله عن خمسة وثلاثين عاما، أن الأعمار بيد الله، وأن ما بيدنا هو ما نفعله خلال الشوط المكتوب لنا سواء كان خمسة وثلاثون عاما، أم أكثر أم أقل.

لذلك لم أخش تهديد المواطن في الكرك، وانسحبت لأن الإعلام الحر هو لخدمته مواطنا قبل كل شيء. وكان بإمكاني أن أعمل تقريرا في عمان ، لكن لأني أحب الكرك تحملت وعثاء السفر من أجلها. والكرك التي أعرفها ناسا وأرضا، لا يعبر عنها مجموعة من المتحمسين للحكومة.

زوَرنا الوالد الكرك ونحن في طريقنا إلى معان ولم أكن قد تجاوزت السابعة من عمري، ولا أنسى طريق الموجب الرهيب. لم يكن لدينا مصالح في الكرك ولا تجارة، أراد أن يربطنا ليس بأناء الوطن الواحد الذي لا فرق فيه بين معان والكرك، وإنما بالأمة الواحدة، وأبطالنا هم جعفر الطيار وزيد بن حارثة وعبدالله بن رواحة، وما فعله الوالد ، فعلته مع أولادي،فهذه بلدهم وهذه أمتهم.

في عملي الصحفي ظلت الكرك حاضرة، وزرتها أول مرة عام 1996، كنا أنا وباسل رفايعة وعماد الحمود وأيمن الصفدي (نائب رئيس الوزراء حاليا) ، تمكن أيمن من نشر تقاريره في الجوردان تايمز ولم يجد تقريري مكانا للنشر في جريدة الرأي! وبعدها زرتها غير مرة صحفيا وكان آخرها في حراك المعلمين.

في مسيرة الكرك وجدت من يستضيفني في بيته دون أعرف اسمه إلى الآن، وأصور براحتي، وجدت المعلم الطيب مصطفى الرواشدة ، وهو سواء شرعت الحكومة قانون النقابة أم لا، غدا بشرعية المبادرة نقيب المعلمين في الأردن، وممثلهم بلا منازع. لا أريد أن أقدم كشفا بالناس الجيديين في الكرك ، فكلهم كما أبناء الأردن جميعا كذلك.

ما أخشاه أن يستغل حماس المواطن من أطراف تريد تكرار تجربة البلطجة في مصر، بحيث تغدو مهمة مقاومة الإعلام ومقاومة حق الناس في التجمع والتظاهر مهمة خارجة على القانون، وفي النهاية تقوم الحكومة بدور المصلح بين الأطراف المتنازعة، وتعقد مؤتمرات علن طاهرة العنف الاجتماعي.
ممكن أن نختلف ونتحاور، وأنا لا أدعي العصمة ، ولا أغطي من اتفق معهم. نحن نجهد للحصول على رد حكومي، وممكن أن أجلس مع السيد المواطن ساعات لنتحاور، لا لنتشاجر. بالمناسبة من هو التلفزيون الذي غطى حراك المتقاعدين العسكريين وهل ظهر السيد علي الحباشنة رئيس اللجنة على التلفزيون الأردني أم على الجزيرة ؟ وعندما اختلفت مع لجنة المتقاعدين في ما خص العلاقات الأردنية الفلسطينية لم أتشاجر وقعت على بيان أحمد عبيدات.

لا يمكن تكرار تجربة البلطجة فالنظام الملكي عندنا اتسم تاريخيا بالتسامح مهما تدنى منسوب الديموقراطية.ولا يقبل بممارسة العنف من قبل المتحمسين. والمجتمع الأردني صغير ويعرف بعضه بعضا، وليس بلدا ضخما مثل مصر تضيع فيه الوجوه في الزحام.والعشائرية تشكل حماية إن عجز القانون.

لا أتكئ على عشيرتي في مواجهة ما حصل معي في الكرك، ولكن أدعو القضاء والحكومة للتحرك درءا للعنف الاجتماعي، فسيادة القانون هي التي تحمي الجميع. وقد كان من الممكن أن أتعرض لما تعرض له النائب السابق علي الضلاعين من اعتداء.

ايها المواطن ، وأنت بعمر والدي، قلت لك أني لم أسئ لك بكلمة ,انت تسيء ، ومما قلته للمحيطين من أنصارك أني أسأت للدرك، مع أن العالم شاهد على الشاشات أن الدرك هم من أساؤوا لي والضرب الذي تعرضت له بشهادة الأطباء كاد أن يكون قاتلا، ويومها وقبل أن يتصل جلالة الملك قلت أني مسامح بحقي الشخصي فمن الذي أساء؟ ولماذا اليوم بعد عامين تذكرني بالإساءة.

أهلي في معان علموني أن "ضرب الدولة شرف" وعلماء الاجتماع والسياسية ينظرون بأن العنف ضد الدولة مشروع احتجاجا إن أساءت ، ويستشهدون بما حصل في لوس أنجلوس عندما اعتدت شرطة بشكل عنصري على أحد الأميركيين من أصول أفريقية. وأنا أقول لك أن العنف غير مطلوب ، والمتظاهرون لم يشتبكوا مع أحد ولم يكسروا لوح زجاج،ولكنهم في الكرك وأربد تعرضوا للاعتداء من مدنيين مؤيدين للحكومة.

بإمكانك أن تنظم مسيرة تأييد للحكومة، وربما يغطيها التلفزيون الأردني، وربما أغطيها أنا أن سمحت لي. وسأدافع عن حقك في إبداء رأيك أن حاول أحد منعك.

أننا في زمن التونسة ، أي الاحتجاج السلمي في مواجهة عنف الدولة. استشهد نحو ستين من أبناء تونس الطيبين ، أحدهم أستاذ جامعي ترك باريس ليعمل في بلده، لكنه تظاهر دفاعا عن فقر طلابه،
لم يقتل أحد من الأمن لأن الناس لا تريد قتلهم وتريد التعبير سلما لا عنفا.

ايها المواطن ، ما أريد أن تتأكد منه، أني لا أخاف التهديد، يوما في تكريت وضع عسكري أميركي فوهة بندقية أم 16 في رأسي بعد أن أمرني مع فريق الجزيرة بالانبطاح أرضا، ولا أنسى لهيب الأرض في صيف العراق. وأنا لا أدري هل أركز في الأرض المشتعلة أم بفوهة البندقية. كان من الممكن أن أفقد حياتي، وفي لبنان اهتزت الأرض من تحت أقدمنا أكثر من مرة بفعل قصف طائرات الأف 16، ولم نخف.

فكرت بمقاضاتك ، ولكن صرفت النظر وفضلت أن أحاورك ، آملا أن تكون وجهة نظري قد وصلتك. وستظل مواطنا أردنيا عزيزا كريما، أعمل لخدمتك، لا أمن عليك بل أحمد الله أني في وظيفة تمكنني من خدمة أهلي الطيبيين.

انتهى زمن البلطجة الذي ابتدعه النظام المصري لمواجهة معارضيه. ولن يصلنا إلى الأردن. فنحن مجتمع السلم والتسامح، مهما تدنى مستوى الديموقراطية .





  • 1 امجد الحويطات 14-01-2011 | 09:47 PM

    الله يحميك ياسر
    والى
    الامام

  • 2 يزن الضمور 14-01-2011 | 09:51 PM

    تحية للاخ ياسر واهلاً بك في بيتك الثاني الكرك
    وتذكر قول الشاعر :-
    مات ..فاسترحنا ..

  • 3 كركي - لندن 14-01-2011 | 09:53 PM

    فهّمنا ياياسر الموضوع بالضبط!!!

  • 4 حاتم العبادي 14-01-2011 | 09:59 PM

    حوار بناء نتمى على الجميع ان يفهم رسالة الاستاذ ياسر التي حاول بثها من خلال المقال سواء فيما يتعلق بدور الاعلام وحقه في ممارسة مهنته وكذلك حدود المواطن في التعبير عن رايه وشكرا

  • 5 استاذ 14-01-2011 | 10:01 PM

    منذ عرفتك يا استاذ ياسر على مقاعد الدراسة في جامعة اليرموك كنت متميزا بشخصيتك وعلمك وخلقك
    وقدرتك على الفهم العميق .وتبين مقالاتك انك ما تزال تمتلك الروح نفسها ,وما هذه المقالة الا دليل على شخصيتك النبيلة والمتسامحة والله يرعاك

  • 6 TO YASSER 14-01-2011 | 10:01 PM

    GOOD MAN

  • 7 صحفي عارفك كويس 14-01-2011 | 10:02 PM

    وصلت الرسالة وايمن حاجزلك مكان مرتب لانه الجزيرة ما عدت تخدمها في عمان/ مش هيك؟؟؟

  • 8 فريد 14-01-2011 | 10:03 PM

    الله يحميك يا ياسر ..
    وانساه ما بيستاهل

  • 9 حميدي 14-01-2011 | 10:09 PM

    نعتذر ..

  • 10 عبدالرحيم 14-01-2011 | 10:10 PM

    لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

  • 11 كركية 14-01-2011 | 10:11 PM

    شكرا على الكلمات الراقية بكل ما تحمله من معنى وتسامح وحلم ولكن هذا هو الحال في زمننا المرور بسلام وان ماحصل معك اليوم لا يعبر عن اهل الكرك النشامى بل كما قلت الذين يعملون خارج الوطنية والانتماء لله والوطن والمليك

  • 12 كركية 14-01-2011 | 10:11 PM

    شكرا على الكلمات الراقية بكل ما تحمله من معنى وتسامح وحلم ولكن هذا هو الحال في زمننا المرور بسلام وان ماحصل معك اليوم لا يعبر عن اهل الكرك النشامى بل كما قلت الذين يعملون خارج الوطنية والانتماء لله والوطن والمليك

  • 13 سامي 14-01-2011 | 10:15 PM

    لربنا اكثر ما ازعجني خبر تهجم المواطنين عليكم فهذا لا يحدث الا هنا ولعل ذلك يعود الى اننا نعيش خيرا وشر والصورة غير واضحة

  • 14 اكاديمي مغترب 14-01-2011 | 10:16 PM

    اخي ياسر ، كما قال صدام رحمة الله عليه
    لا يهمك
    هذا الشخص نفسه اذا طال الزمان سيعتذر منك لان الحرية تؤخذ اخذاً ولا تعطى

  • 15 أحمد حموري 14-01-2011 | 10:17 PM

    حمدا لله على سلامتك ياأخ ياسر ..هذا حال الدنيا.

  • 16 safo 14-01-2011 | 10:17 PM

    الى مراسل قناة الفتنة والشقاق ..
    ..

  • 17 14-01-2011 | 10:19 PM

    نحن نريد وطنًا لا وطن بديل ..

  • 18 14-01-2011 | 10:21 PM

    لم يعد لدينا خيارات ..

  • 19 م مدحت الخطيب 14-01-2011 | 10:21 PM

    الى الاعلامي ياسر البار بقناة الجزيرة البعيد عن هم المواطن الحقيقي كنت اموت فيك الى ان اصبحت منساق الى الجزيرة كما يساق الاعمى الى الارض البور؟؟؟عد الى وطنك ودافع عن شعبك الجعان التعبان بصدق لا اعلام مصور

  • 20 كركي 14-01-2011 | 10:26 PM

    تحية حب واجلال واحترام لك اخي، وانت اشهر من ان تُعرّف، وانت من اهل الحلم، ومن هددك ليش الا أحد >> الذين ما يلبثون حتى يظهروا هنا وهناك يتوقون الى الفتات >>الذين هم من طينتهم، واعلم باننا لو علمنا في لحظتها ما حدث معك لكان هذا الشخص ومن معه >>، لانك تعلم باننا وانتم ايضا لا تطيقون (هزازي الذنب)، فمعذرة منك يا ابن اهل المعذرة... اخوك ابن الكرك

  • 21 nancy 14-01-2011 | 10:26 PM

    نعتذر ..

  • 22 كلنا ياسر 14-01-2011 | 10:28 PM

    حماك الله يا ياسر المضحك المبكي هو هذا الاسلوب المستورد بافتعال العنف من خلال البلطجة وهو بالمناسبة ليس جديدا فقد استخدم عام 94 بمسجد ابو هريرة بنزال

  • 23 14-01-2011 | 10:31 PM

    مبارك..

  • 24 ام قيس 14-01-2011 | 10:31 PM

    المهم جبتلنا جميد كركى معاك يا معلم ..

  • 25 اردني حر 14-01-2011 | 10:33 PM

    الاخ ياسر المحترم اذا كان ما ورد في مقالك هو المبتغى من وراء تحملك عناء السفر(كما تقول)فلك كل الحق ولكن للاسف انت تعمل في محطة يعرف الصغير قبل الكبير مدى كرهها لهذة الارض الطيبة وتابع الاغلب ما حاول مدعي الاعلام (فيصل القاسم)ان يثيرة في برنامجة الفاشل نحن شعب وان عبر عن راية لن يكون لاثارة الفتنة موطئ قدم فيها مع كل التقدير لشخصك واسمك ولا تقدير للمحطة التي تعمل بها.

  • 26 معانية 14-01-2011 | 10:33 PM

    دمعت يا ياسر لقرائتي مقالتك
    انت ابن اصل واللي كا يعرفك يجهلك

  • 27 شبكة ومنتديات صدى الحجاج 14-01-2011 | 10:34 PM

    اخي ياسر ابو هلاله هذه رساله للوطن من خلالك ومن خلال عمون الشامخه شموج عجلون ومؤاب والشراه .. عرفتك رجل كلمه صادقه .. عرفتك اردنيا عربيا .. عرفتك من خلال وجودك بين شرفاء الامه وانت تغطي اخبار قافلة شريان الحياة 3 فكنت تفرض طيبتك واخلاقك النبيله على الجميع فكنت مثار الاعجاب والحب والاحترام من الجميع ...
    نحن رجالك يا وطني .....جئنا نعاهدك على الوفاء....أردن النشامى.... يا أرض الشرفاء
    جمعنا حبك لنقول ... فهل تكفي لوحة رسمها بألوانه لتعبر عن مدى حبه لك ،
    أم هل تكفي كلماتنا لتخبرك عن ما يجول بخاطرنا من حب وولاء ، ونحن نذكرك هنا أيها " المقدس " .
    وطني الاردن :
    أمٌ ربتني ، منحتني أسرة كبيرة أحب ، أصدقاء أعيش عمرهم كما يعيشون عمري
    حبيبة أعشقها حد الثمالة التقيتها على ترابك الطاهر وفارقتها عليه
    فكنت موطني....ذكرياتي كلها...بحلوها وبمرها...أفديك بروحي فهل تكفي؟
    موطني :
    من أرضك التي علمتني معنى الوطن ، أبعث لك رسالة حب حملتها بين جنبات نفسي
    يا طفولتي ومرتع أحلامي وحضن أمي وقسوة أبي وعبث إخوتي وصبوة شبابي ونشوة حبي
    وذكريات أيام عاشتني هناك في أرض لا أبادلها بأرض....
    أنتمي لها ولا أترك فرصة لإعلان انتمائي لها إلا وانتهزتها...
    علمتني الحب ، وعلمتني أن العمل طريق النهوض بأنفسنا وبالوطن ، ففدى لعينيك غربتي ، يا وطنا أصونه برمش عيني .
    شكرا لأنك تسكنني....
    أردنيون وسنبقى :
    نعلن من هنا ، من موقع ينتمي لك أيها الوطن الساكن بأهدابنا
    نعلن أننا سنسعى لنكون كما تريد لنا " على قدر أهل العزم " ، نعلن يا وطن " النجوم " بأننا سنبقى
    " رافعي الرؤوس " لأنك هويتنا في الأرض ، ونعلن بأننا ماضون على العهد لنكون بعضا من بعضك يا أردن النشامى .
    نعلن بلا تعصب ولا عنصرية ، نعلن بحب حملناه كما حملنا بأننا ..
    أردنيون " والنعم "... هذا هو ردنا على الصغار يا وطني ..

  • 28 معاني 14-01-2011 | 10:35 PM

    بالتوفيق يا استاذ ياسر
    نحبك والله
    بس لو تقف مع الاردنيين في مطالبهم

  • 29 د.محمد حسين القضاة 14-01-2011 | 10:38 PM

    الاخ ياسر ابو هلاله المحترم
    الله يرحم والدك اولا...واشكرك جزيل الشكر على هذه الروح الطيبة...وعلى هذه المهنية العالية...والوطنية المتّقده...ولا غرابة عليك وعلى اهلك وامثالك.
    مهنتك الشريفة تتطلب الصبر والتحمل والعناء... وتواضعك يدلّ على قوة إرادتك وصبرك ونبلك ...والله يحميك ويرعاك ...وحمى الله الاردن وشعبه الابي وقائده المفدّى.

  • 30 زيدون الرواشدة 14-01-2011 | 10:41 PM

    كل الاحترام الى الصحافة الجرية الصحافة الشريفة التي تتجلى بك سيدي واعتز اني كركي واعتذر منك لاني كركي وانت على الرحب والسعة دائما لك صدر البيت

  • 31 طفيلي 14-01-2011 | 10:42 PM

    ابن البلد الاشم
    سر وعين الله ترعاك
    فهذا بلد الامان
    بلد الهاشمين الاحرار

  • 32 طراونة 14-01-2011 | 10:42 PM

    مع احترامى لك اخ ياسر ونشاطك المحلوظ والمفرط اننى لا نرا الانجازات الاردنية على قناة الجزيرة لا نرا شى سوا فلان قتل فلان وشرطة ضربت فلان وتضع صورة المشاهد العربى بان الاردن والاردنين من اكله لحوم البشر نرا كيف تتفنن قناة الجزيرة بعرض المشاكل التى تحدث فى الاردن ولكن لم نرا اى عرض مشاكل اخطر واكبر من ذلك بكثير تحدث فى دول عربية ولكن تاتى بخبر بسيط اما الاخبار الاردنية فتبقة واجهة وعنوان رئيسى للقناة المدة اسبوع ما يسى الينا الشعب الاردنى نحترمك الانك صحفى متمرس ونفتخر بك الانك كثيرا تقول كلمة الحق ونحترمك الانك ابن معان العزيزة على قلوب الاردنين ونقول لك كل الاسف على ما حصل وانت معزب مش ضيف وبيوت الكرك كلها مفتوحة لك

  • 33 خفافيش الظلام 14-01-2011 | 10:43 PM

    هذا ليس مواطن يا ياسر ..
    الذين يكونوا متواجدين مع الاحرار فهذه هي عاداتهم وهذه هي سياستهم لكنهم مكشوفين لنا مكشوفين وان لبسوا لباس المواطنه ولباس الحراثين فهم ...واسأل عنهم كل الاردن يعرفونهم .

  • 34 إبن الكرك 14-01-2011 | 10:45 PM

    إعلم ياياسـر أن أهل الكرك لم يتعرضوا لك ولكن أزلام الرفاعي .. بين مواطني الكرك هم من تعرضوا لك . الكرك تحب كل وطني بشرط أن لايطعن أي جزء من أجزاء الاردن . وإن صح أن الموانين الذين لم يستقبلوك فعلا فلآنك خدشت إحساسهم يوم نشرت عن أحداث القويسمة وإتهمت الدرك بأنهم هم من إفتعل الاحداث . لقد تبين بعد إنفضاض الاعتصام أن المشاركين في المسيرة الكركية إتصلوا مع محافظ الكرك ليتصرف مع الذين إعترضوك وإعترضوا المسيرة ولكن المحافظ المعروف عنه بالمروءة لم يتجاوب معهم . لذلك أنت وأهل الكرك وقعتم في فخ الحكومة

  • 35 مستقله 14-01-2011 | 10:47 PM

    برغم الكلام الذي صيغت بعض عباراته بمهاره..الا انني لا ارى في الجزيرة قناة محايده... بل اراها تسيء للاردن وتتحيز ضده(وحتى معارفي الذين لا ينتمون لأي حزب او تيار او اتجاه يبدون انزعاجا متكررا من طريقة عرض الاخبار المتعلقه بالاردن)...وصدقني لو كنت في المسيره سيروق لي منعكم من تغطية المسيره..حبا وانتماءا للبلد الذي اعشق..كما وتفتقر محطتكم -التي لا اخفي اعجابي بجهود العاملين بها وتدريبهم وثقافتهم -.. للمهنيه والحياديه بشكل صارخ اذا تعلقت الاخبار بقطر بشكل يدعو للتهكم

  • 36 عدنان حميدان - لندن 14-01-2011 | 10:48 PM

    الزميل ياسر أبو هلالة ، وطنيتك ومهنيتك لا يزاود عليها أحد ؛ وللأسف من يسيء للوطن تحت غطاء حب الوطن و الانتماء له كثر و لكنهم ليسوا اغلبية وهم منتشرون في كل بقاع الوطن ،أشد على يدك لتواصل مسيرتك ولا تعبئ بمثل اولئك النفر ، و الله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون ، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون

  • 37 911 14-01-2011 | 10:48 PM

    ..انك غير حيادي و تروج للاخوان و التوطينين فقط

  • 38 14-01-2011 | 10:50 PM

    استاذ ياسر انا شبه متاكد ان اعتراض هذا المواطن ليس على شخص الاستاذ ياسر ولكن على الجهة التي يمثلها

  • 39 كركي 14-01-2011 | 10:50 PM

    اختلف مهنيا معك كثيرا,لكن اشجب ماحصل في الكرك وحقك علينا.

  • 40 صبر الرواشده 14-01-2011 | 10:52 PM

    شكرا اخي ياسر لك خالص المحبه والتقدير

  • 41 الحر حايم 14-01-2011 | 10:53 PM

    شكلوا مشكلتك مع أم 16 وأف 16 ولكن يا استاذ ياسر نسيت كم مرة حاولت انت و قناة الجزير أتعدي و التشوية علة الاردن و أهل الاردن الذي أنت واحد من هذة الاسرة الكبيرة لكي يرضى عنك مسؤلينك في قناة الصهـ.. التي حاولت و تحاول على دوام وكل ما سنحت لها فرصة يتشوية صورة اردنينا.
    السؤال يا ياسر لماذا هددك هذا المواطن هل بينك و بينة ثأر بل هددك لانك أسئت للاردن وياريت أنك تذكر و أنت حامل الميكروفون أنك أردني.
    الى المحرر: أرجو أن تنشروا تعليقي هذا و أنا على أستعداد لمحاورة الاستاذ ياسر في مقرقم بلوقت والزمان الذي ترونة مناسبا وبشهادة عمون صوت الاردن الغالي
    وشكرا للمحرر وجميع العاملين على هذا الموقع المميز

  • 42 مواطنة 14-01-2011 | 10:54 PM

    لماذا يا اخ ياسر لم تدافع عن الاردن عندما يتعرض له الاخرون ويسيئون على قناة الجزيرة وخاصة فيصل القاسم فانت دائما تشهر بالاردن على هذه القناة صدقني لو كنت مع هذا المواطن الغيور لمنعتك من التصويروشكرا

  • 43 مواطن اردني 14-01-2011 | 10:55 PM

    ياسر ابوهلالة تتكلم عن الوطن والمواطنة اي كنت واين كانت هذه الوطنية عندما اتهم الاردن واسيء اليه من قبل الجزيرة ان هذه القناة التي كانت ولازالت قناة فتنة وتدس السم في الدسم وتحاول ان تنال من الاردن والاردنين هل تريدنا ان ننسى محمد حسنين هيكل وهل ننسى قضية الاتهام الباطل بالتشويش وهل ننسى تصويت قطر ضد سمو اميرنا المحبوب علي ابن الحسين في انتخابات الفيفا وهل ننسى محاولة الاساءة واثارة النعرات بعد الاحداث المؤسفة عقب مبارة الشقيقين الفيصلي والوحدات انها جزيرة الفتنة فهي غير مرحبا بها ..على ثرى الاردن

  • 44 ابن الكرك 14-01-2011 | 10:56 PM

    ماذكرته أستاذ يا ياسر لا يخفى على أحد أنها ليست من سمات وأخلاق أهل الكرك الذي هو جزء من نسيج أبنا هذا الوطن الطيب بأخلاقه وطيب صفاته، فماحدث إلا هنه أكاد أجزم بأن صاحبها يعض أصابع الندم على التصرف الغير مألوف على سجايانا وإن كان هذا الندم فإنه عنوان من عناوين الرجوله ،وأهلا بك أستاذ ياسر في الكرك على الدوام فأنت بين أهلك وربعك

  • 45 عمار لوشاحي المومني 14-01-2011 | 10:56 PM

    متعاطف مع الاستاذ ياسر ابو هلالة ومتفق مع معظم ما جاء به غير ان جملته الاخيرة قد تكون غير دقيقة

  • 46 كركي ..... 14-01-2011 | 10:58 PM

    ياسر أبو هلاله أنت أروع شخصية صحفية أعلامية رأيتها وسمعت بها ..فعلا أنت أبن معان التي قال عنها الحسين رحمه الله معان في الضمير والوجدان ....

  • 47 طفيلي 14-01-2011 | 10:59 PM

    نعتذر

  • 48 حيادي 14-01-2011 | 10:59 PM

    كان بالامكان حذف اربعة أخماس المقال وهو ما يخصك شخصيا ولا يخص القراء مع الاحترام لشخصك

  • 49 كركي مزاري 14-01-2011 | 11:00 PM

    شكراعلئ تسامحك مع من اساء اليك وهذه خصال اهل معان الابيه ولكن يااخي الاردن يمر بضروف صعبه حتا لوغطينا الشمس بالغربال وتظاهرنا بان الوضع مطمئن
    فهذا غير صحيح وجميع الحلول هي مؤقته لذلك علينا جميعا الوقوف صفا واحد وان نتحمل المسؤليه ولكن يجب معاقبة المفسدين والشواهد كثيره مثال سكن عيش كريم\الكزنو \الموارد\بيع المؤسسات الناجحه واعني هنا مهندسي الخصخصه فهم من حمل الوطن الديون واثقل بذلك كاهل المواطن واعياه والاردن مازال بخير وهناك خيره من ابنائه تخاف عليه ونحن يااخ ياسر لانلوم هذا الكركي لان حبه للاردن دفعه لعمل ذلك حتئ لو لم يكن ذلك من اخلاق ابناء الكرك فهم يكرمون الضيف ويحيوه وهم من يعلق الجرس و ينبهون الئ مواطن الخلل والخلل واضح ودوله سمير الرفاعي تسلم خزنه فارغه وطلب منه ان يصرف لماذا لانحاسب الذهبي فكل ماحصل .. حصل اثناء حكومته وكلمه حق تقال اعان الله ابا زيد علا حمله واعان الله سيد الوطن حفظه الله ورعاه ونتمنئ من مولانا المفدئ ان يحاسب كل من او تسؤل له نفسه المساس بتراب هذا الوطن وعاش الملك وعاش الاردن

  • 50 طارق هلسا الى ياسر ابو هلاله 14-01-2011 | 11:01 PM

    الاستاذ ياسر..انت مراسل لقناة معروفه توجهاتها و نواياها..لن انسى يوم مباراة الفيصلي و الوحدات كيف علقت على الموضوع...كيف امسكت في يدك مشرط الاعلام المنحرف و قسمت الوطن الى قسمسن..انت من قلت ان الوحدات محسوبون على فلسطين و الفيصيلي على الاردن.ونحن كلنا الاردن في الواقع.و المشكله لم تكن فيصيلي و وحدات..وكان هذا التعليق مباشره بعد المباره و الانفس ملتهبه امام مستشفى البشير..لماذا ارجو الاجابه..لماذا الاساءه؟لماذا الاختباء تحت شعارات وطنيه مستعاره و نحن نعرف من انت.انتم تريدون البلد كره ملتهبه ...اهل الكرك ادرى في شعابها لا نحتاج لك و ل قناتك لتقييم الوضع في الكرك..المشكله انكم اعضاء الجزيره تضنون ان الجزيره اضحت دوله و الكل يحسب لها حساب.وهي عباره عن قناه صغيره و اصغر بيت في الكرك اكبر منها.لا تلبس قناع المحامي المجاهد الضحيه الحمل الوديع..اذا اتيت الى الكرك ونزعت عنك هذا القناع فاأهلا و سهلا بك فكل بيوت الكرك مفتوحه لك..اذا انت صاحب مشروع التونسه فنحن اصحاب مشروع الاردنه..انت تمثل فكر معين واضح الابعاد و هو بعيد عن فكر المواطن الاردني..ارجوك ان تقرأ عن الكرك قبل الحديث عنها.فانت غلطت في العنوان..احمل الكاميرا و تونس من هنا..

  • 51 ابوعمر 14-01-2011 | 11:01 PM

    لعلك لا تعرفني استاذ ياسر
    ولكني اعرفك عندما كنت طالبا مهذبا خلوقا مواظبا
    فقط ويكفي ذلك

  • 52 عمرو 14-01-2011 | 11:02 PM

    لماذا لم نشاهد اي تقرير صحفي في الجزيرة عن فرحة الاردنيين بفوز سمو الامير علي بينما نشاهد تقارير ولقاءات مفصلة ومطولة عن ما حدث بالقويسمة هل هذه هي الصحافة الحيادية ؟؟؟!!! مع كل الاحترام لك ولقناة الجزيرة وارجو ان يكون هنالك رد على سؤالي

  • 53 قرفان 14-01-2011 | 11:03 PM

    ناسف يا ياسر ولكن هذا الشخص .. على يد احد رموز العمل الوطني الذي ..

  • 54 اردني 14-01-2011 | 11:05 PM

    تعليق على رقم 2 خليك في لندن احسن بدل ماتكون في الاردن وطنك

  • 55 عين على التلريخ 14-01-2011 | 11:05 PM

    الصفدي استطاع ان ينشر في الجوردان تايمز امن انت لا وشوف انت وين لانك منتمي لهذا الوطن وشوف معالية وين نائب رئيس وزراء عقبال ما نشوف الصفدي يشكل حكومة وثقة 113 من 119

  • 56 Mitri Hijazeen 14-01-2011 | 11:07 PM

    نحو عالم عربي خال من البلطجة عام **20 , بس انت تركك من الجزيرة اللي اٍساءت لبلدنا و تاريخه الف مرة...بس ع كل حال بصفتي كركي ما بحب حدا يغلط مع معاني...متأسفين الك
    El Karak baladak w be aya wa8et ahla w sahla eeha

  • 57 واضحة 14-01-2011 | 11:07 PM

    لكم الله يا صحافة
    تدخل المواطن مدفوع من اللحكومة

  • 58 ام محجوب 14-01-2011 | 11:07 PM

    يا ابو محجوب قول لابو هلاله بنعتذر منه وما تلومهم يا ابو هلاله الله يعينهم

  • 59 توفيق البطوش---الكرك 14-01-2011 | 11:07 PM

    شكرا للأستاذ الكبير ، والاعلامى العزيز الأستاذ ياسر أبو هلاله .على الفهم الرائع . والتواضع الجم . والتسامح الرفيع . كيف لا وأنت ابن معان الأشم .وابن العشيرة الفحل ، رجولة ومعنى . لك من كرك التغير كل المحبة والتقدير . ومن الجنوب السمح باقة فخر واعتزاز لمن يحملون رسالة الوطن لتصل إلى صاحب القرار . واسلم دائما معافى

  • 60 المحامي فضيل العبادي 14-01-2011 | 11:08 PM

    الاخ ياسر ابو هلاله المحترم بعد التحيه: ان تغطياتك الموضوعيه معروفة جيدا وما حدث معك اليوم قد يحدث مع اي مراسل صحفي والخوف ان يكون الذي تعرض لك اليوم مدفوعا باهداف خاصه هدفها الاساءة للمواطنين المتواجدين للقول لاحقا ان هذه المسيرات قد خرجت عن اطارها واهدافهاوبالتالي يجب منعها0 فارجو الحذر والانتباه لمثل هذه الامور فالدين لله والوطن للجميع وحمى الله الاردن والملك

  • 61 م. عدنان السواعير 14-01-2011 | 11:08 PM

    شكراً لك أخ ياسر، ويا ريت في عشرة مثلك بالأردن. نحن بحاجة

  • 62 حسن الضمور 14-01-2011 | 11:12 PM

    العزيز الزميل ياسر أبوهلالة
    السلام عليكم
    لقد ارسلت لنا بطاقتان من المعاني الوطنية الرائعة ، البطاقة الأولى شجاعتك في استقبال المواطن وعودتك دون تقرير حيث غلب عليك الروح الوطنية على كسفك من مواطننا الأردني الذي لا نعرف من هو ، وارسلت بطاقة ثانية من خلال مقالتك الطيبة وتسامحك وقد وصلت رسالتك لنا وكما يفترض للمسؤولين علي رأسهم عطوفة محافظ الكرك الذين سيقتدون بجلالة الملك في الانتصار للعمل الاعلامي الحر ، ونستقبل منك هذه الرسالة بروح اردنية ملؤها العذر منكم اولا ولكن لتعلم أنك ان لم تكن في السابق تستطيع دخول الكرك لانشغال او عدم توجيه دعوات لكم كما يفترض فإنني اعتقد الآن بأن جميع أبناء الكرك يرحبون بزيارتك .
    إننا ندعوك لزيارة الكرك مرة أخرى فنحن بانتظار زيارتك في أي بيت تختاره أنت وبيتي بيتك يا عزيزنا .
    اما بالنسبة للأخ الذي منعك من العمل فإننا لا نلتمس عذرا له عن اسلوبه بالتعامل معكم فهو يدعو لربط اللسان انني أظن انه لا يقصد الاعلام ولكننا نفترض أنه قد يكون له دافع وطني اردني كما أنت ترى فقد يكون له هدف الوحدة الوطنية وعدم المساس بالمال العام فأنت من ناديته مواطن وتم تسميته مواطن ، ولا يحق له التجريح بك
    أيها الزميل العزيز .. شكرا لزيارتكم للكرك انقل سلامنا لجميع الزملاء

  • 63 من الكرك 14-01-2011 | 11:15 PM

    الأخ ياسر ابوهلاله حفظك الله بالنسبة لما حدث معك في الكرك اليوم أنما هو تعبير ناتج من شخص .. ولايعرف معنى المسيرات اصلا وليس له علاقة لا من قريب ولا من بعيد في مثل هذه الامور ولكن كما يقول المثل : (( كل اناء ينضح بما فيه )), وأنت أعلى وأسمى من هذه التصرفات التي لاتعبر عن أهل الكرك . ولك الاحترام والتقدير

  • 64 ابو صالح 14-01-2011 | 11:15 PM

    يا ياسر
    الاعمى ما بشوف و الاصم ما بسمع

  • 65 كركي 14-01-2011 | 11:16 PM

    ليش فناة الجزيرة اللي انمنعت يا سيد ياسر ؟؟؟
    ارجع لوطنك

  • 66 العجارمة 14-01-2011 | 11:16 PM

    اخ ياسر ما كان حري فيك تكون بهذه الحكمة و الواقعية و الشعور الوطني عندما تصدر تقاريرك الى الجزيرة المشبوهة الحاقدة

  • 67 شهيرة خطاطبة 14-01-2011 | 11:17 PM

    بحياتي ما قرأت الك مقال الا وتحط حالك بالنص!!!!وكأنك سبب الاحتجاجات ومركز الكون !!!! ..

  • 68 كركي طراونه 14-01-2011 | 11:18 PM

    نحن نحبك ونحترم مهنيتك وانت دائما مرحبا بك في بيوت جميع الكركيه والاردن لانك دائما صوت الحق ونحن نعرف رجولتك ولك الف تحيه

  • 69 ابو صهيب 14-01-2011 | 11:18 PM

    وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما

  • 70 ..الولاء لوطنك 14-01-2011 | 11:20 PM

    منذ فترة وانا اريد ان اوصل لك رسالة ...
    (..)المواطن الذي منعك ممكن ان يكون فقير الحال ومحتاج ويعيش على قوت يومة ... يكره الحكومة ورئيس الحكومة لكن عتدما رأى شعار ال.. ( لجزيرة ) تذكر محاولات وطنة قبل اهلة واولادة وتذكر الفتنة الي التي تسعى لها وليس بلزمن البعيد . لا زلت احتفظ لك ببعض الفيديوهات ان نسيت .
    شعب الاردن يا ياسر ابو هلالة اكبر .. من قناتك .
    بلمناسبة انا كركي مغترب في امريكا وزوجتي امريكية وفلسطنية الاصل ولها نفس الراي في شخصك ومحطتك الم..
    نصيحة لك والحقيقة تقال دع عمون تعلمكوم معنى الصحافة ...

  • 71 ابن مادبا 14-01-2011 | 11:22 PM

    اللي رفضوا من الكرك هم من ابناء الاردن الشرفاء
    وليسوا من انصار الحكومة لان قناة الجزيرة قد تطاولت كثيرا على هذا الوطن شعبا وقيادة
    فلا تحاول الباس نفسك وقناتك ثوب الدفاع عن مصالح الشعب الاردني الغاضب على حكومته وليس على وطنه

  • 72 رامي المعاني 14-01-2011 | 11:29 PM

    كل الاحترام الك استاذ ياسر

  • 73 ابن وطن 14-01-2011 | 11:34 PM

    .. طول انهارهم بيحكو عن فلسطين ودعمهم لفلسطين ويهاجمو الدول العربيه ويتهموها بالخيانه وكلنا شفنا مقطع الفيديو امير قطر مع وزيرة الخارجيه الاسرائيليه وكذلك مكتب اسرائيل التجاري بالدوحه فا فكونا ..

  • 74 للكركي الحامي 14-01-2011 | 11:34 PM

    من يسخن بسرعة يبرد بسرعة هون على حالك المتظاهرون كركيه

  • 75 مواطن 14-01-2011 | 11:42 PM

    أننا في زمن التونسة ، أي الاحتجاج السلمي في مواجهة عنف الدولة. استشهد نحو ستين من أبناء تونس الطيبين ، أحدهم أستاذ جامعي ترك باريس ليعمل في بلده، لكنه تظاهر دفاعا عن فقر طلابه،
    لم يقتل أحد من الأمن لأن الناس لا تريد قتلهم وتريد التعبير سلما لا عنفا.

  • 76 لجنة 14-01-2011 | 11:42 PM

    نحن نؤيدك كلامك
    ومع حرية الصحافة
    ويجب على الدولة فتح تحقيق بذلك

  • 77 ابناء الكرك 14-01-2011 | 11:44 PM

    يا استاذ ياسر من هددك نعرفة نحن*** دأب منذ فترة طويلة ..من محافظ الكرك لتخريب اي عمل وطني يرافقة من.. كان بائعا نوع من انواع الحلويات للاطفال واليوم ..من المحافظ ليخرب المسيرة لا تهتم يا ياسر .. نحن بطريقتنا ونعتذر لكم وهذا اعتذار من ابناء الكرك

  • 78 من ضمور الى طراونه 31 14-01-2011 | 11:45 PM

    والله يا قرابه هاي هي الحقيقه ما في شي كويس يحكي عنه

  • 79 عامر الطوري 14-01-2011 | 11:47 PM

    لا باس ياياسر احيك واحي قناة الجزيرة الراي والراي الاخر ولو كره الاخر

  • 80 سلامة 14-01-2011 | 11:47 PM

    تحية كبيرة لقناة الجزيرة الفضائية, منبر الحرية والديموقراطية.
    قول الحق مزعج أخي ياسر

  • 81 واحد من الناس 14-01-2011 | 11:48 PM

    انا عرفت هذا الشخص اللي تهجم عليك بس انا ما رح احكي اسمه

  • 82 كركي 14-01-2011 | 11:50 PM

    اولا اهلا وسهلا بك في الكرك
    وسواء كنا نتفق معك او نخالفك لا يمكن ان يكون هذا الشخص كركي مستحييييييييييييييييييييييل

  • 83 ابن الزرقاء 14-01-2011 | 11:56 PM

    انت يا اخي من اشرف ما عرفنا من الصحفيين ويكفييك شرفا انك تدافع عن الحق اينما كنت ونعرف انك من عشائر الكراشين الطيبة ذات السمعة الطيبة وقد خدمنا معهم فكلنا ياسر كريشان

  • 84 اردني غيور 14-01-2011 | 11:56 PM

    الكل بعرف شو موقف قطر و الجزيره للأردن ، دائما الجزيره تذم مواقف الأردن وما عمرها نشرت ما يقدمه الاردن شعبا و ملكا للعرب و العالم اجمع ، ابو هلاله انتا ما كنت تحارب بجانب العراق او لبنان ، انتا كنت رايح ليس بارادتك لكن القناه طلبت منك ذلك ، ..
    اذا انتا كثير نخوجي ليش ما تحمل بندقيه ، ارجع لوطنك ارجع لوطنك

  • 85 الكاتب ابو هلاله 15-01-2011 | 12:01 AM

    انت مذيع في قتاة الجزيره ومعروف عنك ذكر السيئات فقط عن الاردن وانت عشت فيها سنوات طوال وتتحدث عن الحريه في التعبير وتثير حدث في عام 1996م حصل معك وها انت تتعرض للتهديد مرة اخرى على كل حال حمدا لله على سلامتك والرساله وصلت

  • 86 طفيلي 15-01-2011 | 12:05 AM

    رحم الله يوسف العظم فمعان لم تعطيه كما اعطاها

  • 87 العربي 15-01-2011 | 12:08 AM

    السيد ياسر انا اشكرك على كل شي لكن انا اردني مغترب و من الكرك ارض الشهدا قناة الجزيرة لهذا الحدت الكبير لم تعطيه اي اهميه لكن في الاحدات التي لا تهم المواطن

  • 88 محبة للأردن 15-01-2011 | 12:09 AM

    شكرا لك وبارك الله فيك ، صدقا أنت مثال رائع للمواطن الصالح المحب لبلدنا الحبيب الأردن وكل الأمة
    يا رب كل شباب الأمة تقتدي بك يا سيد ياسر المحترم

  • 89 موفق المناصير 15-01-2011 | 12:13 AM

    اشكر قلبك وعقلك وحبك لشعبك ووطنك.ونحن بالمقابل كدالك وانت ستبقى جنديا مجهول من جنود الوطن تدافع بطريقتك والوطن لا ينسى ابنائه

  • 90 ياسر ارجوك 15-01-2011 | 12:15 AM

    انت تعمل للجزيره وليس للاردن فبلاش مزايدات

  • 91 العب غيرها 15-01-2011 | 12:18 AM

    الله يوفقك يا ياسر ابو هلالة تتركونا انت وقناة الجزيرة
    تنسى شو حكيت على الجزيرة يوم مباراة الفيصلي والوحدات يا صاحب ..

  • 92 ali 15-01-2011 | 12:18 AM

    ياابن الحلال الله يرحم والديك انت محسوب على الجزيره وتمثلها ولانها ضد الاردن صرنا نكره موظفيها الموظفين لخدمة سياساتها
    وهذا هو الطابق اللي موجع راسك وروسنا معك
    الله يوفقك

  • 93 مغترب اردني 15-01-2011 | 12:21 AM

    سلمت ياسرا
    كان الاحرى بك ان تحاور من دفع هذا الشخص للاحتجاج عليك
    ولو كنت صحفيا مواليا ل سمير لما حصل ما حصل
    واكادك ما نسيت ماحصل للنائب - ابي زنط - في مخيم
    الوحدات باوائل التسعينات ومن دفعهم ؟؟؟؟
    رسالة البلطجة واضحة وشفافة .. املين ان لايسمح للسندان الامني بالتغول على
    هذا الشعب الابي وتكميم افواهه ...

  • 94 كركي بريشي 15-01-2011 | 12:22 AM

    اخ باسر معقول ماعندكم من شكله في معان هذا من ..

  • 95 خلف السكارنة 15-01-2011 | 12:22 AM

    الاخ البطل المقدام شبيه البطل صدام حسين الف رحمة علية
    انت لاتخاف النيران ولا السجن ولا الموت
    لكن من حق اي اردني ان يخاف منك ومن قناة الجزيرة لان على قناعة ابناء الشعب الاردني بانكم لاتخدمون الديموقراطية وحرية الصحافة بقدر ما تدسون السم بالدسم وتريدون بحق يراد به باطل انتم موظفي الجزيرة تخدمون مصالح جهات معادية للامة الاسلامية والعربية
    انا وكل حر عربي مسلم مع ابن الكرك لا نريد خدمتكم ..

  • 96 بسام المجالي 15-01-2011 | 12:27 AM

    شكرا استاذ ياسر على التسامح ، مع انني اتفهم وجهة نظر الطرف الاخر استاذ ياسر نحن لسنا بحاجة للنظر إلى ما يحدث بتونس بقدر ما نتذكر احداث جرت ومظاهرات سابقة في المحافظة لكي نقرر المشاركة من عدمها لا يمكن ان نعيد احداث فتنه ونسي لكرك التاريخ والعز والشهامة اهل الكرك اوفياء للوطن ويحبون بلدهم واشكرك لانك لم تصور المسيرة.

  • 97 معاني حر 15-01-2011 | 12:27 AM

    كل التحية للكركي الأصيل الذي منعك من نشر ..في الجزيرة القطرية.

  • 98 Lina 15-01-2011 | 12:35 AM

    التهديد ليس لك بشكل شخصي ولكن للقناة التي تمثلها .... فهي قناة معادية لنا ... واثبتت ذلك على مدى العديد من السنوات والتقارير المندسة عنا .... واستغلال الاشخاص (لا اقول غير الوطنيين ولكن الاغبياء ) لكي يمسوا هذا الوطن بكل ظلم ... فيا سيد ياسر ... التهديد ليس لشخصك ... ولاننا الكركية بعفويتنا وبداوتنا وشهامتنا التي يفتقدها الاخرون ... ولغيرتنا وولائنا اللا متناهي لهذا الوطن ... نرفض ان تستغل هذه القنوات هذا الحدث وتسيء لوطننا الذي نفديه بارواحنا

  • 99 الاردن بالقلب 15-01-2011 | 12:35 AM

    يا هلا بيك كشخص ياسر بالكرك اما مندوبن عن الجزيرة لاوالف لا

  • 100 Lina 15-01-2011 | 12:36 AM

    التهديد ليس لك بشكل شخصي ولكن للقناة التي تمثلها .... فهي قناة معادية لنا ... واثبتت ذلك على مدى العديد من السنوات والتقارير المندسة عنا .... واستغلال الاشخاص (لا اقول غير الوطنيين ولكن ...) لكي يمسوا هذا الوطن بكل ظلم ... فيا سيد ياسر ... التهديد ليس لشخصك ... ولاننا الكركية بعفويتنا وبداوتنا وشهامتنا التي يفتقدها الاخرون ... ولغيرتنا وولائنا اللا متناهي لهذا الوطن ... نرفض ان تستغل هذه القنوات هذا الحدث وتسيء لوطننا الذي نفديه بارواحنا

  • 101 د.محمد الشريفين 15-01-2011 | 12:39 AM

    كل التقدير والاحترام للأخ ياسر ابو هلاله ونحن على يقين انك مواطن اردني مخلص للأردن محب لها وتغطيتك لما يجري فيها لا يعني ابدا انك ضد هذا الوطن بل على العكس من ذلك فهو يعني لكل محب للوطن مزيد من الحب له لان انتقاد الاشخاص لم ولن يكن يوما انتقاد للوطن ونقول جميعا حمى الله ثرى الاردن الطاهر ادام الله آل البيت قادة لأردن النشامى اردن الحشد والرباط وكل نشمي في هذا البلد على اتم الاستعداد للتضحية بالغالي والنفيس من اجل اردن العز والبطولة واعتراض جميع المواطنين لم ولن يكون على الاردن ولا على جيشه ولا على قيادته الهاشمية ولكنه اعتراض على الفساد والمفسدين اعتراض على من يتاجرون به يهدمونه بمعاولهم وهم يصيحون فليحيا الوطن.

  • 102 ابن مخيم الكرامه - الاغوار 15-01-2011 | 12:40 AM

    كل الاحترام للاستاذ الكبير ياسر ابو هلاله

  • 103 كركي مش تونسي ومش بلطجي 15-01-2011 | 12:41 AM

    Wow...WooooooooooW....كرامة الكرك من كرامة الاردن ممكن الرساله للجزيره الفضائيه وانت مجرد وسيط لنقل الرساله للاخوه في قطر لعل وعسى ان ينظرو للاردن بدون نظاره سودا اما انت منا وفينا والعذر والسموحه لشخصك وشخصيتك الاردنيه المتميزه وحبنا الدائم لكل اهل معان وعشيرتك بالذات محبوبه كركيا واردنيا ومعلش يا اخ ياسر برضه غريمك المواطن الكركي الي ضربك في مقام المرحوم والدك وكل تفكيره بده يأدب الجزيره --شكرا لكل اردني صبور ومبدع وغيووووووووووور

  • 104 مطلع ومتابع 15-01-2011 | 12:43 AM

    المشكله مو شخصيه مع ياسر المشكله مع الجزيره اللي همها الوحيد مهاجمة الاردن واثارة الفتن والنعرات الله يحي اصله المواطن الاصيل اللي بعرف الغث من السمين.

  • 105 مطلع ومتابع 15-01-2011 | 12:43 AM

    المشكله مو شخصيه مع ياسر المشكله مع الجزيره اللي همها الوحيد مهاجمة الاردن واثارة الفتن والنعرات الله يحي اصله المواطن الاصيل اللي بعرف الغث من السمين.

  • 106 مطلع ومتابع 15-01-2011 | 12:43 AM

    المشكله مو شخصيه مع ياسر المشكله مع الجزيره اللي همها الوحيد مهاجمة الاردن واثارة الفتن والنعرات الله يحي اصله المواطن الاصيل اللي بعرف الغث من السمين.

  • 107 لانا 15-01-2011 | 12:48 AM

    مش فاهمة ليه شعبنا بزعل وبنفعل بس يسمع الحقيقة !!
    الجزيرة هي القناة الوحيدة اللي وعى الشعب العربي بكامله وما حد يقنعني انو والله بفتح عالتلفزيون الاردني يحضر اخبار او اي شي بسير بلعالم لولا هادي القناة .. كنا يعني متل مبيحكو اباءنا على زمن ال67
    كل الامور ماشية تمام ونحنا فايزين .. لا يا جماعة الجزيرة بتجيب الواقع وبدل ما نضل نستر ونغطي عحالنا نتفضل نصلح بحالنا والفساد اللي عنا حتى الاشي المنيح ينشاف ويوصل للعالم كلو ونفتخر في ..

  • 108 bahith 15-01-2011 | 01:12 AM

    ليس من مهمة الجزيرة أو العربية أو CNN أو... أن تعرض إنجازات الأردن، فهذه مهمة تلفزيون الدولة في إظهار إنجازاتها، مع العلم بأن الجزيرة أبرزت من إنجازات الأردن الكثير، وتظهر من الشخصيات الرسمية والعلمية والمهنية الأردنية ما لا تظهره من الشخصيات غير الأردنية.
    فيصل القاسم ليس هو الذي يعطي الصورة الكاملة للجزيرة، مع أن برنامجه، الذي لا أتابعه، قيمة حقيقية في التعبير عن عقليات موجودة في مجتمعاتنا.
    أجهزة الإعلام التي تكشف عما لا تريد الحكومات أن تكشفه هي التي تجعل المواطن يتابعها. وهذه هي قيمة هذه الأجهزة التي تشكر عليها.

  • 109 كركئ حر 15-01-2011 | 01:20 AM

    اخى ياسر تذكر ان الذى حدث معك ..

  • 110 اردني 15-01-2011 | 01:24 AM

    سبب التهديد الذي تعرضت له هو كره الكركية لقناة الجزيرة وليس لشخصك فأنت مواطن اردني وتغار غلى وطنك

  • 111 murad526@hot 15-01-2011 | 01:28 AM

    والله انك رجل والاردن بحاجه للمخلصين امثالك

  • 112 م.فهد الطراونة 15-01-2011 | 01:38 AM

    تحية للاخ ياسر وتحية للجزيرة قناة العرب الاولى شكرا لك على ادائك المهني المميز واهلاً بك الكرك

  • 113 مواطن اردني 15-01-2011 | 01:51 AM

    للاسف ياعمون بعثت لكم تعليق ولم تقومو بنشره
    هذا يدل على افتقاركم للمهنية
    ...
    نشر

  • 114 mowaten 15-01-2011 | 01:54 AM

    شكرا على الكلمات الراقية بكل ما تحمله من معنى وتسامح وحلم كل الاحترام للاستاذ الكبير ياسر ابو هلاله

  • 115 mowaten 15-01-2011 | 01:54 AM

    شكرا على الكلمات الراقية بكل ما تحمله من معنى وتسامح وحلم كل الاحترام للاستاذ الكبير ياسر ابو هلاله

  • 116 الحر حايم 15-01-2011 | 01:54 AM

    أنتم اليوم تنشرون فقط ما هو لصالح ابوهلالة و تساعدونة على التمادي برسالتة ضد الاردن وانا أخالفكم الرأي يجب ان يعلم ابوهلالة ان هناك اردنيون غير راضين عن ادأة.
    عزيزي المحرر انا اكتب تحت اسم الحر حايم وسوف اتصل بك غدا لنتعرف على بعض اكثر ففي تعليقاتي اراعي جميع الخطوط واعرف ابن اتوقف لاني جبان في زمن الحرية لذلك ارجو ان تنشروا الرأي و الرأي الاخر
    مع الشكر لهذا الموقع المتميز الذي نفتخر بة
    .......
    المحرر : ونحن نفتخر بك لكن نرجو أن تعود لقراءة ما نشر من التعليقات ففيها وجهتي نظر وهي آراؤكم في نهاية المطاف ..

  • 117 محمد الطراونة 15-01-2011 | 01:55 AM

    تاكد تماما اخ ياسر انه هذا الكركي ما حكا شئ عبث واذا عرف السبب بطل العجب شكرا للكركي وشكرا لك انت فكل واحد ادا دوره الكرك ياديرتي هيا الا صل هيا وتاكد انك لو نزلت ضيف عا الكرك رح تلاقي هذا الكركي اول المرحبين بك تعرف لماذا لانه كركي اردني اصيل غيور على وطنه حال كل الاردنين مش بس اهل الكرك

  • 118 15-01-2011 | 02:03 AM

    كمــا يقول أخوانا السعوديين، قرايبك كونك معــاني، والله أنك رجــال كفوا وينشد بيك الظهر.

  • 119 كرك المجد 15-01-2011 | 02:14 AM

    أخي ياسر ياابن وطني بيوت الكرك جميعها بيتك ..... وهذه هي مهنة المتاعب فصبرا ال ياسر .

  • 120 د.م. زيد القرالة - الكرك 15-01-2011 | 02:17 AM

    الاخ الغالي الاستاذ ياسر
    لك من الكرك واهلها كل الحب والتقدير فانت اخي لم تكن يوما الا واحدا منا كركيا نفخر بك ونعتز بك وبكل اهلنا في معان الغالية كيف لا وانتم الدم الذي يجري في العروق فبيت كل كركي هو بيتك الثاني وستبقى دائما اخا عزيزا غاليا مرحبا بك تحظى منا بكل الاحترام والتقدير .

  • 121 ابن المومني 15-01-2011 | 02:19 AM

    وين تعليقي ياعمون

  • 122 معاني وبحب وطني 15-01-2011 | 02:28 AM

    يا أخ ياسر يا إبن معان ... معان عمرها ما طلعت الا رجال وبنحب الوطن ورضعنا الوطنية مع الحليب ما راح انتقدك بشغلك انت صحافي وهاد شغلك بس الجزيرة بصراحة ( persona non gratta ) يعني شخص غير مرغوب فيه فيا ريت تحلو عنا لأنكو قناة بتحب تفتن وحاملة عالأردن فشوفلك غير قناة مالها العربية ... بتجنن وسامحني...
    معتز

  • 123 لعبتنا السياسه 15-01-2011 | 02:30 AM

    الأخ ياسر
    انت شخص مثقف ومطلع لكن انا وانت نعرف ان قناة الجزيره لها اجندتها تقدم الكثير المفيد وايضا تعمل لاجندتها في النهايه لقد استفدنا من تغطية الجزيره للكثير من الأحدات وفي نفس الوقت اساءت الجزيره في الكثير من المرات
    بالمختصر ان مالكي محطتك وحكام الدوله التي توجد فيها مجطتك سوف يكونون سعيدين اذا حدث شرخ في الوحده الوطنيه لا سمح الله او ضعف الأردن لا سمح الله

    هل عرفت الأن لماذا تهجم عليك المواطنين في الكرك
    في الكرك نميز بين من يقف معنا لحبه لنا ومن يقف معنا لغايات اخرى
    اقرء تاريخ الكرك سيد ياسر

  • 124 سلام 15-01-2011 | 02:44 AM

    كلامك صحيح.... وانت رجل محترم و عين الله عليك
    لكن .. قناة الجزيرة التي وجهة كل السوء الى الاردن......

  • 125 15-01-2011 | 03:04 AM

    كان لازم ..

  • 126 اردني-امريكيا 15-01-2011 | 03:20 AM

    قناة الجزيرة كل الحب والاحترام
    والله لولاكي لبقيت الشعوب العربية لغاية الان تزمر وتطبل .. ولا تدري ما يجري لها من نهب لثرواتها وظلم وجور اشكرك ياسر ابو هلاله

  • 127 رامي ربابعه 15-01-2011 | 03:28 AM

    مرحب فيك باي وقت اخي
    بس بزيارة شخصيه مو تحت اي مسمى اعلامي لاي قناه اخباريه مزيفه

  • 128 حمايدة 15-01-2011 | 03:29 AM

    بالموفقية

  • 129 بدل تصير بطل؟!!!!! 15-01-2011 | 04:16 AM

    هذه روايتك ولا نعرف رواية الطرف الآخر وبخاصة وإن روايتك بشأن الدرك عندما ضربك غير دقيقة

  • 130 د. همام القطاونة 15-01-2011 | 04:21 AM

    أولا : الأخ ياسر رحم الله والدك ويجب أن نقتدي به, فنحن في أمس الحاجه في وقتنا الحاظر أن نخطو خطاه ونربي أبنائنا على حب الوطن والأمه لكي لا يفرقنا الأعداء والفتن,
    ثانيا :أرجو أن تقبل إعتذارنا , فأنت وصفت ذلك الشخص بأنه مدفوع من قبل الحكومه (حكومة الرفاعي) ونحن أيضا واثقون من ذلك,
    كل الأحترام لك ولدورك الأعلامي الشريف في هذا الوطن الحبيب !!!!!!!

  • 131 ابو صالح العمري 15-01-2011 | 04:31 AM

    اعارضك في كثير من المواقف والأفكار ولكن احترم مقالتك هذه
    في هذه المقالة اظهرت الجانب المعاني الذي اعتز به وهو الجانب الموجود عند كل الأردنيين

  • 132 يحيى ا لصرايره 15-01-2011 | 04:42 AM

    اهلا وسهلا بك في الكرك ايها الزائر الجنوبي الطيب لم نعرف بوجودك لك الاحترام والتقدير

  • 133 15-01-2011 | 05:06 AM

    كل إسلامي ..هدفه الوطن البديل مثل الجماعة,وسيتم تحرير فلسطين بعد هدنة مدتها مليون سنة

  • 134 بعرف الصحيح 15-01-2011 | 05:14 AM

    اخ ياسر
    حياك الله في كرك التاريخ و المجد
    مع الاسف الي ردك ومنعك من القيام بمهمتك ليس مواطن عادي بل هو ... بين المواطنيين الابرياء ...
    لذا نرجو المعذره
    وحياك الله بين اهلك وربعك في الكرك

  • 135 مجالي - القصر الابية 15-01-2011 | 05:15 AM

    ريتنا رايناك اخ ياسر لنقوم بواجب الضيافة
    واستغرب هذا الهجوم على من يعطي اخبارا صادقة وصريحة ، أم اننا اعتدنا على سماع اراء اصحاب النفاق والقلوب الضعيفة ، رسالة للجميع بالتحري عن الكلمة الصادقة والبعد عن العواطف والنعرات الكاذبة .
    حفظك الله يا اردننا الحبيب

  • 136 الى منتقدي الجزيره 15-01-2011 | 06:04 AM

    يكفي انها حررت عقل المواطن العربي من عبوديةالحاكم يكفي انها ساهمت في تثقيف الانسان العربي بدل الكتاب الذي ليس من ثقافتنا يكفي انها تكشف المستور يكفيها انه حقنت المواطن العربي بعضا من معرفة حقوقه وواجبته منجزاتها كثيره مهما ادعى الجبناء بغير ه1ا كل من يتهم الجزيره بتهم هو يعشق العبوديه

  • 137 كركي و افتخر 15-01-2011 | 07:30 AM

    ..
    ارجو النشر يا محرر

  • 138 مغترب 15-01-2011 | 08:08 AM

    انا مواطن اردني وبصراحة زودوها كثير بالجزيرة وبصراحة لو اني مكانة بعمل نفس الشي لانة مصداقية الجزيرة بالنسبة للشعب الاردني يعتريها علامات استفهام...

  • 139 كركي أصيل 15-01-2011 | 10:06 AM

    ياسر هولاء الذين اعترضو طريقك في الكرك كلنا نعرفهم ونسميهم ( ..) الكل في الكرك يعرفهم ويعرف خلفياتهم ... لايدركون ما يفعلون يتدخلون حتى ف يالصلاة داخل المسجد يعترضون على كل شي حتى على انفسهم باختصار ..
    لك منا اهل الكرك كل التحية والاحترام وللجزيرة كل الحب

  • 140 د. محمد جمال الذنيبات 15-01-2011 | 10:09 AM

    اخي وزميلي ايام الجامعة الاردنية الاستاذ ياسر ابو هلالة لك كل المحبة والتقدير فانا اعرفك جيدا رغم مضي اكثر من 15 خمسة عشرعاما رجل بمعنى الكلمة ومهني وموضوعي الى ابعد حد ، ولا اعتقد ان عباءة الكركية قد ضاقت عن اعلامي مثلك بان يغطي الاحداث في الكرك ، ولكن يبدو في بعض الاحيان ان التركيز الاعلامي على سلبيات معينة تحدث في الاردن وفي اي مكان تجعل بعض الناس الذين لا يستوعبون التغير الذي طرا على الاعلام الالكتروني وحرية نقل المعلومات وسرعتها، اصابت الناس بصدمة الى الان لم يعرفوا كيف يتعاملوا معها ، تحياتي لك ولكل الاعلامين المهنيين امثالك وتبقى الكرك حاضنة التغيير .
    استاذ القانون الاداري السعودية

  • 141 كل الطراونة 15-01-2011 | 10:12 AM

    ولا يهمك يا ياسر ، يا جبل ما يهزك ريح، الكركية رجال الهية بحبوك وبشدوا على يدك في عملك المشرّف ، وإن خليت بليت ، وذلك لا يمثل مروءة أبناء الكرك .استمر واطلق العنان لقلمك لكشف المستور بحق ومهنية شريفة .

  • 142 النوايسه / المزار 15-01-2011 | 10:27 AM

    تحية الى الصحفي المقدام الاستاذ ياسر ابوهلاله واذا اردت الاتكاء على عشيرتك فلك عشيرتك الكبرى لك الكرك كل الكرك وابنائها احفاد قدر المجالي واحفادوشهداء الهيه لك كل الشرفاء في الاردن الذين وان صمتوا الا انه صمت المتدبر الحليم لا صمت الجبناء ولك كل فزعة كل القابضين على جمر الوطن . ولا تبتئس من كلمات او حتى لكمات حاقد او متور ففي زمن الاسفاف الحكومي هناك من دجن حتى اصبح لا شيء... انت اكبر من كل هذه الاحقاد وتحميك الكرك بمهج القلوب .

  • 143 خالد عدنان مدانات 15-01-2011 | 10:28 AM

    الموضوع كثير .... ومش وقته ولا مشان ننسى موضوع الخبر

  • 144 ابو كرك 15-01-2011 | 10:30 AM

    يا ياسر هل تعتقد انه يوجد فى الاردن كلها من شمالها الى جنوبها شخص واحد مؤيد لحكومة الرفاعي حتى ولو كان اطرش لا يسمع ووقف مع الطرف الاخر بغير درايه من نفسه؟؟؟؟ اعتقد اذا نشرت عمون هذا التعليق وقراته انت ستفهم ان المغزى لم يكن مواطن بسيط واعتقد وجود مواطن مؤيد لحكومه الرفاعي في الكرك خاصه هو نكته بحد ذاتها وانت لم تكتب الحقيقه كامله وحتى وان اوصلتنا لمغزى هذا المواطن فكان بسيط جدا واذا كنت كاتبا حرا كما تقول فعليك فى المره القادمه ان تكتب بكامل الشفافيه بدون استخدام الطرق الملتويه لتوصيل فكرتك المنشوده
    والله يحيي اهل معان نشامى القلب والوجدان

  • 145 م.ناصر علي 15-01-2011 | 10:33 AM

    الاعلام الحر يا أستاذ ياسر هو لنقل الحقائق بتجرد ، وأنت وزملائك برأئيي بعيدون كل البعد عن ذلك ، ولا أدري لماذا يصعب عليكم أن تسجلوا ما للأردن من نقاط وترصدون كل ما عليها فقط ، وتضخمونه بطريقتكم !!
    أنا لا أستغرب على الاطلاق ما حصل لك في الكرك الأبية ... اتقوا الله في أخباركم.
    كل الشكر لعمون

  • 146 م.ناصر علي 15-01-2011 | 10:33 AM

    الاعلام الحر يا أستاذ ياسر هو لنقل الحقائق بتجرد ، وأنت وزملائك برأئيي بعيدون كل البعد عن ذلك ، ولا أدري لماذا يصعب عليكم أن تسجلوا ما للأردن من نقاط وترصدون كل ما عليها فقط ، وتضخمونه بطريقتكم !!
    أنا لا أستغرب على الاطلاق ما حصل لك في الكرك الأبية ... اتقوا الله في أخباركم.
    كل الشكر لعمون

  • 147 راكان العضايلة 15-01-2011 | 10:46 AM

    تحية عز ووفاء لكل الشرفاء في اردن العز والكرامة واعلم يا اخي ياسر ان ما حصل معك لهو دليل على شهامتك وكرامتك وانك ذالك الصحفي صاحب القلم الجري الذي يحسب له الف حساب ونحن في كرك التاريخ والمجد نثمن جهودك ووساعة صدرك للتعامل مع هذا الموقف ونحن نعزك ونقدرك كل الاحترام والتقدير لك منا جميعا واهلا بك في الكرك اخا عزيزا

  • 148 تجمع شباب عشائر الطراونة 15-01-2011 | 10:47 AM

    اخونا ياسر لك كل الاعتذار ولك كل الاحترام في كرك الاحرار واهلا وسهلا في بيت اهليك من جميع عشائر الكرك الابية

  • 149 عماد عقل 15-01-2011 | 10:56 AM

    لماذا يا اخ ياسر قناة الجزيرة الا الاخبار السلبية عن الاردن ؟؟؟ لماذا لا نراها تنقل و لو لمرة واحدة تقريرا عن المستشفى الميداني في غزة؟؟؟ المستشفى الذي يقدم خدمات فعلية للمواطنين و ليس تهريجا !! قلة مهرجين في قارب تبث الجزيرة اخبارهم صباح مساء و تتابعهم شبرا شبرا!!! لماذا لماذا؟؟؟

  • 150 نوران 15-01-2011 | 11:07 AM

    نعتذر ..

  • 151 المفرق 15-01-2011 | 11:29 AM

    نفسي بس اعرف ( الي يقرأ المقال يرى البراءه والشفافيه .. ) انت ليش ما تحب الاردن نفسي تنقل خبر كويس عن الاردن انا اعرف انوه رح ينقص التعليق كالعاده بس انت ومحطة الفتنه التي انت مراسلها كانت تتمنى ان يحدث بالاردن ما حدث في معان

  • 152 محمد علي 15-01-2011 | 11:43 AM

    اخي ياسر لا تلوم المواطن الاردني فهو ليس ضدك شخصيا ولكن ضد من تمثل ولو جئته بصفتك الشخصية لرحب بك اجما ترحيب وعمللك احسن منسف ولكنك كنت في المسيرة تمثل قناة الجزيرة وانت تعرف اكثر منا ومنه ما هي قناة الجزيرة بالنسبة للاردن. ولا تستغرب ان يكون هناك اردني لا يحب ان يتم التشهير ببلده واستغلال فقره لصالح اجندة الجزيرة المتأهبة دائما للصيد في الماء العكر ..ويجب عليك كاردني نعهدك شريفا وانت كذلك ان تشكره في سرك على ما فعل اذا لم تتمكن ان تشكره في العلن. وان تقول للعالم ان كل الاردنيين مثله يرفضون ان يتم استغلالهم من قبل قناة فضائبة انت تعرفها اكثر منا.

  • 153 د.خالدعوض الحياصات 15-01-2011 | 11:43 AM

    لاحضوالدقةوالبراعةوالدبلوماسيةفي اختيار الكلمات ...لقد اشتاق الدحنون والشيحان في بلدنا الغالي الى كلمات الرجال ...كان ياسر يستطيع ان يكون قاسيا في الرد...لكن حب الوطن والوعي والنضوج الفكري لهذاالشاب...علمة ان هذا المنبر وجد حتى نترجم حبنا لهذا الوطن ,وان اختلفنا باسلوب حضارى... فحياالله هذا الصحفي المتميز ...ياسر ابن الاردن الغالي.

  • 154 زياد الحر - هذا هو الفرق بين ياسر وعماد عضايله 15-01-2011 | 11:45 AM

    عمون اعتقد ايضا ان مراسل قناة ام بي سي تعرض للتهحم عليه وكاد احدهم ان يكسر كاميراته لكنه لم يكتب في ذلك ولم يعرف به احد سواي وانا اعمل في المقر الرئيسي للمحطه حينها طلبت من الزميل العضايله ان يتجاوز الموضوع لان الاردن بلدي وارضي واهلي وعرضي علما انه كان بامكاني ان اطلب منه ان يصعد وان يكتب عن مسيرات الغضب ومحاولة الاعتداء عليه لكن نحن ابناء وطن.. .
    الزميل عضايله الطي كثيرا ما عمل على ترويج السمعه الحسنه عن الاردن ارادها ان تخرج مسيرات يوم الغضب بمسيرات حضاريه لكنه التزم اخلاقيات المهنه وكان محايدا وحرفيا ولم يكتب او يعلن انه تعرض للتهحم والتهديد من البعض هذا هو الفرق ...

  • 155 كركي 15-01-2011 | 11:45 AM

    اخ ياسر لم يعتدي عليك احد تستحق الاعتذار عنه
    منع قناه لها اجنده خاصه ضد الاردنيين وعليك يا اخ يا ياسر ان تحترم الاردنيين وتترك هذه القناه اما الاتكاء على العشيره هذا كلام ينم عن .. لا زالت مترسخه

  • 156 متابع 15-01-2011 | 12:00 PM

    مع تعليق 31 طراونة

  • 157 اردني كركي 15-01-2011 | 12:16 PM

    مع الأحترام ياسر ابو هلالة..الشخص الزي قام بتهديدك شخص مدسوس وكل الكرك بتعرفو حتي لايمثل نفسة ....
    وللأسف حتي تطرقك بأنك تعرضت للتهديد من مواطن في الكرك فهو غلط لانك في هذة الحالة بتكبر من حجمه مع الشكر...
    حاضر مسيرة

  • 158 صحفي كان في الموقع 15-01-2011 | 12:17 PM

    الاخ ياسر حفظك الله ورعاك
    الكركية لم يرتكبوا ذنبا معك عندما طلبوا منك عدم التغطية والسبب واضح جدا انت تعرف ان بعض الاشخاص عندما يرى قناة فضائية معروفه كالجزيرة يندفع اكثر للتعبير بطريقه غير حضارية ليظهر على شاشات الفضائيات وكان قصد الشباب الذين طلبوا منك عدم التغطية عدم اثارة مثل هذه النفوس ولم ارى انهم اعتدوا عليك بالضرب او الشتم او غير ذلك من انواع الاهانه والمفروض من شخصك الكريم احترام وجهة نظر اهل الكرك الذين لا يريدون اثارة الفتن وانما يريدون التعبير عن ارائهم بطريقة حضارية وسلمية وهو ما حدث فعلا ولو تاخرت انت قليلا لرجعت الى عمان بدون تقرير مثير كما هو مطلوب منك
    يكفينا جلدا في هذا الوطن ام تريد ان نصبح مثل جيراننا دون وطن وخبز ولماذا لا نحترم النعمة التي اعطانا اياها الله نعمة الامن والقيادة الحكيمة المتواضعه وانت تعرف ذلك جيدا
    تحياتي لك ولفريقك

  • 159 فيصل الزطيمه 15-01-2011 | 12:24 PM

    رسائل مبطنه مراد فيها باطلآ ..
    وكلمات لن تنطلي على الشعب الاردني الواعي من الاعلام المسيئ للوطن الاردني .
    فالاصل ليس ابو هلاله بقدر ما هو الجزيزه .. فهي من شجرة الزقوم
    حفظ الله الوطن واجهزته الامنيه ..
    وحمى الله المواطن الاردني من كل الفتن .. ونموت ويحي قائد الوطن ابو الحسين .

  • 160 كركية... 15-01-2011 | 12:36 PM

    ياجبل لايهزك ريح وانت شخصيه صحفية مرموقة فاكيد مرح ياثر فيك .. ...الى الامام وبالتوفيق وادام الله بعمرك..

  • 161 علي الطراونه 15-01-2011 | 12:46 PM

    بيوت الكركية جميعها مفتوحه لكم ولاي شخص كان الكرك التاريخ والمجد وبيوت الاصالة والكرمبضيافة اي احد

  • 162 علي الطراونه 15-01-2011 | 12:46 PM

    بيوت الكركية جميعها مفتوحه لكم ولاي شخص كان الكرك التاريخ والمجد وبيوت الاصالة والكرمبضيافة اي احد

  • 163 hani_hijazi 15-01-2011 | 12:50 PM

    من أوصلك إلى هذا الموقع الذي أنت فيها هم مسؤولون
    اعتقد أن أبناء الكرك عبروا عن مشاعر الكثير من الأردنيين نحو قناة الجزيرة ....
    ما حدث معك بالكرك كان يمكن أن يحدث مع في معان ...
    الكثير من الإخوان في معان يعترضون على شخصك وطريقتك اللا مهنية في التعامل مع الأمور في القضايا الأردنية على طريقة الجزيرة ...
    بالأمس كان الفرح والسرور يظهر في تغطية الجزيرة للوضع بتونس ... وتكاد المذيعات والمذيعين أن يرقصوا من الفرحة ....
    أسهبت في الحديث عن ذاتك في هذا الموضوع ... ولكن اعلم أن هذه المواطن الكركي النبيل ليس وحده من هددك ...
    هناك الكثيرون لا يروق لهم الدور المشبوه والمفضوح ...لجزيرتك .....

  • 164 العلاونه 15-01-2011 | 12:51 PM

    اعتقد يا اخ ياسر انك ستواجه هذا الموقف في اي مكان في الاردن والسبب ان المواطن مع انه ضد الحكومه الا انه يعرف الاجندات المشبوهه لقناة الجزيره موقف المواطنين في الكرك مشرف في منعك من التصوير ولا اعتقد ان الاعتراض كان من مواطن واحد لو كان مواطن واحد لما غادرت احترم ذكائنا قليلا

  • 165 م.ناصر علي 15-01-2011 | 01:01 PM

    مع تعليق 31 طراونة أيضاً

  • 166 الحمايدة 15-01-2011 | 01:04 PM

    نعتذر ..

  • 167 براء ملكاوي 15-01-2011 | 01:21 PM

    الله يكثر من امثالك يا ابن الخالة .. الله يقويك على خدمة وطنك

  • 168 ارحل 15-01-2011 | 01:37 PM

    ياسر فلترحل جزيرتك من الأردن

  • 169 محمد الرواشدة 15-01-2011 | 01:44 PM

    اخي ياسر عذرا... حبك للاردن لا يقل عن حب اي كركي و غيرة اهلنا عترابنا و لقمة عيالنا... اهل الكرك اهل الهية كافليين الدفا ما يهابون المنية .. و ان كان الاخ اللي قصر معك أخوك صدرك واسع و انت كريم ابن اخ كريم
    يحي اصلك و اصل كل شريف يطالب للافضل و بروحه يفدى حمى الوطن و مقدراته و يا مرحبا بك بين اهلك و اخوانك الكركية

  • 170 حجازين الكرك 15-01-2011 | 02:39 PM

    الاردن اولاااااااااااااا
    والكرك ستبقى الكرك الابية
    بالنسبة لقناة الجزيرة ..... ساخطة عالاردن...شو السبب.........خبر قناة الجزيرة انهم يهدو شوي

  • 171 مشخصاتي 15-01-2011 | 03:17 PM

    قول انك بدك ترجع تشتغل بالاردن وتترك الجزيره بنفهم عليك اكثر.

  • 172 الكرك-اهل الهية 15-01-2011 | 03:57 PM

    نقف بكل حزم امام كل من يحاول ان يشوه صورة الكرك "ولو كان من ابناءها"
    فهي صورة كل اردني غيور على البلد ..
    انت منها يا ياسر ولها ... لا تخف .

  • 173 ياسر لا تلعب على ااخلاق الاردنية 15-01-2011 | 04:14 PM

    ياسر انتك مكشوف لا تلعب على نغم الاردنة والكرم
    انت عارف ليش بصير فيك هيك
    اتقى الله فيما تصور وتكتب

  • 174 الحج 15-01-2011 | 04:23 PM

    الله يحميك يا ياسر من الشعب ..........

  • 175 الختاتنة 15-01-2011 | 04:48 PM

    نعتذر للاخ الكبير ياسر ابو هلالة
    فانت ضيفنا جميعا

  • 176 ابن معان الابيه 15-01-2011 | 04:50 PM

    حاب اسالك يا ياسر ابن عيلة ابو هلاله العريقه و الابيه..
    قديش مره دخلت معان او حضرت فيها عزاء او عرس

  • 177 كركي رواشده 15-01-2011 | 04:54 PM

    نعتذر

  • 178 علم الهلسا 15-01-2011 | 05:11 PM

    قناة الجزيرة تسعى الى بث السموم بين طيات شعبنا الواحد حتى يقال عنها (قناه الفتنة ) لا يوجد خبر على شاشتها ايجابي عن الاردن وكانا من يتابعها يرى الاردن مجوعه من العصابات والمجرمين ...لماذا لا تتحدث عن س..او عن قطر ........

  • 179 صحفي - الى رقم 7 15-01-2011 | 05:55 PM

    صدق يا رقم 7 انك عارف الصحيح وانا كمان عارف

  • 180 مثنى العكور 15-01-2011 | 06:09 PM

    السلام عليكم ..
    يا اخ ياسر .. لماذا تستغرب ما قام به هذا المواطن ؟؟
    لماذا ذهبت الى الكرك ولم تذهب الى ذيبان { راس النبع } ؟؟
    لانك تعتمد اسلوب الظرب تحت الحزام ... 90 % من تقاريرك هي تقارير تستفز المواطن الاردني .. لست راضا عن اي حكومه شكلت .. وبالامس كنت بمسيرة اربد .. ولكن لا يعني ذلك ان اسمح لك ان تستغل هذا الحدث لتحمله مصطلحاتك الاستفزازية ..
    انا اجيبك عن التساؤولات ..
    اما الاولى .. بالله عليك قلي .. اتسمي لقريرك عن احداث القويسمه .. وهجومك المستمر على العشائر في تقاريرك من الاردنية .. تصفيه حسابك مع الحكومة تعدى المواجهة الشريفة الى اسلوب الضرب والتلحين على الوتر العنصري
    اما الثانية .. .. فلكي تصيغ التقرير بصبغتك المعروفة والاستفزازية .. وكان اخرها تقرير احداث القويسمة .. وكيف لعبت على وتر العنصرية انت وقناتك .. وليكون تقريرك من الكرك وتستذكر رجال الكرك وتحمل التقرير هجوم على الاردن .. وهجومك الذي تعدى الهجوم على الحكوم بل على النسيج الاجتماعي لبد المهاجرين والانصار
    كم اتمنى ان تغلق قناة الجزيرة في الاردن .. لان اذاها يحتاج لسنين حتى يمسح
    مثنى العكور .. طالب في جامعه العلوم والتكنولوجيا { ويا عمون انشررر }

  • 181 مشخصاتي 15-01-2011 | 06:34 PM

    وين تعليقي الاول يا عمون
    انششروا باسم حرية سقفها السماء

  • 182 ابنا الكرك 15-01-2011 | 07:34 PM

    نحيك يا اخ ياسر ابو هلالة ونقول لك ان من هددك هو اداة في يد من حركة والذي لا زال يعيش زمن الحكم العرفي و الذي لن يخدم الا ادواته و نحن سوف نرفع الصوت عاليا ضد كل من يمارس التخريب الاقتصادي و السياسي و الاجتماعي و امثال من هددك و باع الفلافل و الكريزه معه هم من غذوا العنف المجتمعي و كذلك الحكام الاداريين الذين لم يستوعبوا المرحله...كلنا يجب ان نقف و نفكر كيف نصوب الامور و ما سبب المديونيه العاليه لماذا استشرى الفساد و من يمنع محاسبه الفاسدين..و ايهما اهم الشعب الاردني ام الفئه الماصه لدمائنا..

  • 183 البرارشة 15-01-2011 | 07:57 PM

    الكرك وأهلها ينبذون كل من لا يحترم الصحافة وحق.....................
    تحية للجزيرة الحرة
    من البرارشة

  • 184 عصمت العرود 15-01-2011 | 07:59 PM

    الى الاخ ياسر ابو هلاله كل التحية والاحترام
    ان هذة الثلة من ال.. على الفتات مما ..به عليه الحكام الادارين في الكرك او غيرها لا يمثلون اراء الاردنيين الاحرار ولا تعبر مواقفهم المسنودة لهم من المخرجين المسؤولين عنهم فلو وجدو من يدفع لهم اكثر مما دفُع لكانوا الى جانبه ،ان هولاءالماجورين الذين يعانو اكثر من اي شخص من غلاء الاسعار ومن الاوضاع الصعبة لم يفكرز الا في اللحظة التي قبضوا فيها ثمن موقفهم هذانعتذر لياسر ولكل من يحاول ايصال صوت الاحرار

  • 185 الحباشنه 15-01-2011 | 08:42 PM

    تحية اجلال واحترام وتقدير لك ايها الاعلامي الاردني الكبير ... نعتذر اشد الاعتذار على اي اساءه باتجاهك ....فالكرك مدينتك وابناءها اخوة لك فانت كبير في فكرك وعقلك وقلبك. كل الشكر والاحترام لشخصك الكريم.

  • 186 لماذا لم تغطي احداث معــــــــــــــان 15-01-2011 | 08:57 PM

    لماذا لم تغطي احداث معــــــــــــــان الاخيرة
    يا ياســـــــــــــــــــر

  • 187 حلوا عنا 15-01-2011 | 09:05 PM

    عالم فاضيه

  • 188 احمد العابد 15-01-2011 | 11:42 PM

    اين تعليقي يا عمون فعليه فأنتم غير محايدين كون تعليقي فيه توبيخ وتوجيه لصاحب .. في مقاله

  • 189 مدانات 19-01-2011 | 08:21 PM

    مثل عام بقول ---


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :