facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بريطانيا تخطط لتسريع خطواتها نحو الحياد المناخي


02-07-2023 08:25 PM

عمون - قالت وزارة أمن الطاقة والحياد المناخي البريطانية، إن المملكة المتحدة تخطط لإصلاح نظام التخطيط لتسهيل تركيب كابلات الكهرباء والأبراج العلوية, في خطوة لمساعدة الحكومة على الوصول إلى أهدافها للحياد المناخي.

ونقلت شبكة سكاي نيوز الإخبارية البريطانية عن متحدث باسم الوزارة، اليوم الأحد، أن الحكومة زادت كمية الطاقة المتجددة المتصلة بالشبكة، بنسبة 500 بالمئة منذ 2010 لكنها تريد فعل المزيد.

وأضاف "نريد أن نذهب إلى أبعد من ذلك، كجزء من خططنا لتزويد بريطانيا بالطاقة المحلية الأنظف والأرخص والأكثر أمانا"، لافتا الى إنه يجري العمل حاليا على خفض الوقت الذي يستغرقه ربط المشاريع، والبناء على العمل الجاري واقعيا من قبل مشغلي الشبكات والجهة التنظيمية للقطاع "Ofgem".

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :