facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شرط تعجيزي يفصل إمام عاشور عن الأهلي والزمالك


02-07-2023 05:31 PM

عمون - يبقى مستقبل المصري إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي محل جدل كبير في ظل الأنباء التي تربطه بالعودة إلى مصر بعد 6 أشهر من الاحتراف.

وانضم إمام عاشور إلى صفوف ميتيلاند قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير/كانون الثاني الماضي مقابل 3 ملايين دولار، ليخوض أول تجربة احتراف في مسيرته.

لكن صاحب الـ25 عاما تعرض للإصابة في شهر أبريل/نيسان لينتهي موسمه مع الفريق، ليعود إلى مصر مرة أخرى من أجل تلقي العلاج والتعافي منها قبل الموسم الجديد.

ما مصير إمام عاشور؟
وحسبما ذكرت صحيفة "Tipsbladet" الدنماركية، فإن هناك عدة مؤشرات تشير لاحتمالية رحيل إمام عاشور عن ميتيلاند هذا الصيف، في ظل عدم تأقلمه مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب المصري وجد صعوبة في اللعب بصفة منتظمة، ولم تناسبه طريقة لعب 4-4-2 التي يعتمد عليها المدرب توماس توماسبرج.

وأشارت نقلا عن تقارير إعلامية مصرية أن هناك اهتمام من جانب الأهلي والزمالك بالتعاقد مع إمام عاشور.

وأوضحت أنه إذا قرر ميتيلاند بيع عاشور، فإنه سيشترط الحصول على مبلغ أكبر من القيمة التي ضمه بها من الزمالك، والتي تقدر بنحو 2.7 مليون يورو، وهو مبلغ يقترب من 100 مليون جنيه مصري.

واستشهدت الصحيفة بلاعب الفريق الألماني دومينيك دريكسلر الذي تعاقد معه النادي مقابل 2.5 مليون يورو، قبل بيعه بعد أقل من شهر مقابل 4.5 مليون يورو.

وأوضح التقرير أنه على الرغم من عدم ظهور عاشور بأداء جيد يزيد من سعره، إلا أن اللاعب يتمتع باسم كبير في مصر ولديه شعبية كبيرة سواء داخل أو خارج الملعب.

ماذا قدم إمام عاشور مع ميتيلاند؟
تألق إمام عاشور بقميص ميتيلاند في المباريات الأولى، وأعلن عن نفسه مبكرا بتسجيله هدفًا في مرمى سبورتنج لشبونة البرتغالي بالدوري الأوروبي خلال أول ظهور مع الفريق.

وخاض عاشور 7 مباريات مع الفريق الدنماركي في كل البطولات، سجل خلالها هدفين.

جدير بالذكر أن إمام عاشور لا يزال لديه 4 سنوات في عقده مع ميتيلاند، حيث يرتبط بعقد مع النادي حتى صيف 2027، ومن المحتمل أن يرغب في الاستمرار مع الفريق للقتال من أجل فرصته.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :