facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض شراء لأسهم «سبيس إكس» يقيّم الشركة عند 150 مليار دولار


25-06-2023 12:56 PM

عمون - تطرح شركة «سبيس إكس» المملوكة لإيلون ماسك أسهماً داخلية للبيع بسعر من شأنه أن يرفع تقييم الشركة محدودة المُلاك إلى نحو 150 مليار دولار، وفقاً لأشخاص مطلعين على الأمر.

وتعتزم «سبيس إكس» طرح تلك الأسهم للبيع بسعر أكبر من 80 دولاراً للسهم، حسب ما قاله المطلعون على الأمر، الذين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم نظراً لسرية المعلومات. وسيتشابه تقييم الشركة بمبلغ 150 مليار دولار بتقييمها عند 137 مليار دولار الذي أعلن في يناير، عندما جمعت «سبيس إكس» 750 مليون دولار من المستثمرين.

وقال المطلعون إن الشركة لديها 5 مليارات دولار من السيولة في ميزانيتها حالياً، لكن ممثلي «سبيس إكس» لم يعلقوا على الأمر. وقد يتغير حجم عرض الشراء بناءً على الاهتمام من البائعين والمشترين الداخليين.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :