facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هو سر حزب الشعلة الاردني؟


الإعلامي حسن أبوعساف
20-05-2023 12:00 AM

تفاجأتُ الأوساط السياسية بقدرة حزب الشعلة الأردني على توفيق أوضاع الحزب على الرغم عندما تذكر الأحزاب التي يعتقد أن تصوب وضعها لم يذكر حزب الشعلة الأردني من ضمنها.

ما السر وراء هذه القوة؟

إن حزب الشعلة الأردني حزب قائم على أشخاص عاديين ليس فيهم نائب أو وزير او مدير عام ،سواء على رأس عمله أم متقاعد ، بل فيهم مجموعة من الأشخاص من مختلف قرى ومدن المملكة ، يوجد في الحزب قيادات تحظى بقواعد شعبية من رحم المجتمع استطاعوا توفيق أوضاع الحزب بحضور جماهيري تجاوز ( ١٣٠٠ ) شخص ليجتمعوا في قاعة عمان من مختلف مناطق وقرى وبوادي المملكة، جميعهم اجتمعوا على المحبة وحب الوطن والقيادة وثقتهم بانهم قادرين على الإنجاز والثبات.

وبحسب الأوساط السياسية التي توافقت على أن حزب الشعلة الأردني مفاجئة هذه المرحلة. فهل سيحظى الحزب بمقاعد نيابية في المرحلة القادمة؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :