facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




للمرة الأولى منذ 15 عاما .. أزمة تضرب صناعة السينما بهوليوود


02-05-2023 01:40 PM

عمون - أعلن كتاب السينما والتلفزيون الأميركيين، الإثنين، تنظيم إضراب عام على مستوى الصناعة للمرة الأولى منذ 15 عاما، فيما تستعد هوليوود للتعافي من التداعيات المحتملة واسعة النطاق لمعركة الأجور العادلة في عصر البث.

وقالت نقابة الكتاب الأميركيين إن 11500 كاتب سيناريو سيشاركون في الاعتصام، الثلاثاء.

وفشلت المفاوضات بين الاستوديوهات والكتاب، التي بدأت في مارس، في الوصول إلى تعاقدات جديدة قبل انتهاء التعاقدات الحالية للكتاب بعد منتصف الليل بقليل، في الساعة 12:01 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ الثلاثاء.

وأبلغت النقابة أعضاءها بضرورة التوقف عن كتابة السيناريو على الفور.

وصوت مجلس إدارة نقابة الكتاب الأميركيين بالإجماع على الدعوة إلى الإضراب، الذي سيبدأ في منتصف الليل، وقالوا إن الكتاب يواجهون "أزمة وجودية".

وأشار تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون، وهو الاتحاد التجاري الذي يتفاوض نيابة عن الاستوديوهات وشركات الإنتاج، في وقت متأخر من الإثنين إلى أن المفاوضات لم تصل إلى اتفاق قبل انتهاء صلاحية العقد الحالي.

"سكاي نيوز"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :