facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استخدام خامات البيئة في الأعمال الفنية


22-05-2023 12:58 PM

عمون- يتمتع العديد من الأشخاص بتصميم وصناعة الأعمال الفنية باستخدام الخامات البيئية كهواية جميلة. يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يستفيدوا من هذه الهواية في تحقيق دخل مالي يساهم في تلبية احتياجاتهم والتزاماتهم المالية وتوفير معيشة كريمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنتجات والأعمال الفنية التي يتم إنتاجها توفر للناس منظرًا جميلاً يمكنهم الاستمتاع والتأمل فيه نظرًا لجمالها ودقتها وإبداعها.

يترك الناس يوميًا كميات كبيرة من المواد القابلة لإعادة الاستخدام التي في النهاية تنتهي في مكبّات النفايات، وهذا يشكل عبئًا كبيرًا على البيئة، خاصةً إذا كانت هذه المواد من الأنواع الصعبة التخلص منها. ومن هنا، ظهرت فكرة إعادة التدوير وإعادة استخدام المخلفات والنفايات، بما في ذلك استخدامها في صناعة الأعمال الفنية. وفيما يلي بعض الأفكار المتعلقة بهذا الموضوع:

استخدام علاقات الملابس المعدنية في تشكيل أشكال مختلفة مثل السيارات والدراجات والمنازل وغيرها.

استخدام قطع القماش المختلفة والبالية في صناعة دمى الأطفال بأشكال متنوعة، ويمكن تزيينها باستخدام الأزرار والأوراق اللاصقة الملونة وغيرها.

استخدام إطارات السيارات التالفة في صناعة ديكورات منزلية مميزة لغرف النوم المخصصة لعشاق رياضة السيارات، كما يمكن استخدامها في صناعة تماثيل جميلة لتزيين الحدائق وغيرها من الأماكن.

استغلال الألواح الخشبية الفائضة في صناعة إطارات للصور وتزيينها بأشكال مختلفة وفقًا لذوق المصمم، ويمكن أيضًا استخدامها في صناعة وسائل تعليمية مدرسية وديكورات منزلية.

استفادة من علب الدهان المعدنية أو علب المعلبات وغيرها في صناعة حصّالات النقود وتزيينها بأي طريقة ترغب فيها، ويمكن استخدام الملصقات الورقية الجاهزة للزينة.

استخدام بعض قطع الحواسيب التالفة مثل أزرار لوحة المفاتيح في تزيين العديد من القطع الجاهزة مثل حافظات الأقلام أو إطارات الصور أو أي سطح آخر.

باستخدام الخامات البيئية في صناعة الأعمال الفنية، يمكن للأشخاص أن يساهموا في إعادة التدوير والحد من تكديس المخلفات، بالإضافة إلى خلق أعمال فنية فريدة وجميلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :