facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أشهر مصممي الجرافيك في العالم


23-05-2023 03:41 PM

عمون- فن التصميم الجرافيكي هو عمل فني يهدف إلى تجسيد الأفكار والخبرات بشكل نصي مرئي. يتنوع هذا التصميم بين البساطة والتعقيد، ويعبر عن الخبرات والأفكار بطرق مرئية. فيما يلي بعض أشهر مصممي الجرافيك في العالم:

1. جلين جونز: مصمم جرافيكي نيوزيلندي يتميز بتركيزه على تصميم الأنماط والرسوم والتعبئة والتغليف. عمل لشركة "ثريدليس" وأسس مجموعته الخاصة "جونز تييز".

2. مايك كوس: مصمم جرافيكي بريطاني مشهور يعمل أيضًا كمصور فوتوغرافي للعديد من العلامات التجارية. قدم محاضرات عن التصميم الفوتوغرافي والجرافيكي في جميع أنحاء العالم. من أشهر أعماله "Getty Images".

3. باول راند: مصمم جرافيكي أمريكي ساهم في تحول التصميم المرئي بعد الحرب العالمية الثانية. عمل على تطوير التصميم الدعائي والشعارات.

4. آلان فليتشر: مصمم جرافيكي بريطاني يُعتبر مؤسس التصميم الجرافيكي في المملكة المتحدة. يعتمد تصميماته على الألوان والجرأة.

5. باولا شير: مصممة جرافيك أمريكية عملت مع العديد من الشركات العالمية، مثل مايكروسوفت.

6. ديفيد كارسون: مصمم جرافيكي أمريكي حقق شهرة كبيرة في التسعينات. أسلوبه غريب ومبتكر.

7. تشيب كيد: مصمم جرافيكي معاصر يركز بشكل أساسي على تصميم أغلفة الكتب. أعماله تعتبر ثورة في عالم تصميم أغلفة الكتب.

8. بيتر سافيل: مصمم جرافيكي متخصص في تصميم أغلفة الألبومات الموسيقية. أعماله تتميز بالجرأة والابتكار.

9. ساؤول باس: مصمم أفلام وملصقات شهير لأفلام مثل "ذا شايننج" و"فيرتيقو". أيضًا عمل في تصميم شعارات مشهورة مثل "United" و"Records".

10. إيموري دوجلاس: مصمم جرافيكي معروف عمل كوزير في جمعية الفهد الأسود الأمريكية. رسومه كانت ذات طابع ثوري ومرتبطة بتوجهات المنظمة.

هؤلاء هم بعض من أشهر مصممي الجرافيك في العالم، ولكل منهم أسلوبه الفريد وإسهاماته البارزة في المجال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :