facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبارات عن اللون البنفسجي


24-05-2023 03:09 PM

عمون- يُعتبر اللون البنفسجي رمزًا للخيال والروحانية، حيث يثير الخيال ويُلهم الإنسان لتحقيق الأهداف السامية. إنه لون الاستقراء الذي يسمح لنا بالوصول إلى أفكارنا العميقة الداخلية. إنه اللون الذي يتصل بتفكيرنا وروحنا ويوسع آفاق التفكير ويزيد من وعينا، ويربط تفكيرنا بالعالم من حولنا.

البنفسجي هو لون الاعتدال، حيث يتكون من توازن مثالي بين الأحمر والأزرق. يُعتبر هذا اللون رمزًا للوضوح والبصيرة العاقلة والتوازن بين الأرض والسماء، وبين الحواس والروح والشغف والذكاء والحب والحكمة. يُساعد اللون البنفسجي على تعزيز الإبداع والتوازن، حيث يجمع بين التحفيز والصفاء. يُمكن استخدام الإضاءة البنفسجية لإحداث حالة من السلام وتخفيف التوتر في المنزل أو مكان العمل.

أصحاب الشخصية المُحبة للون البنفسجي يتمتعون بحساسية متفوقة، فهم شخصيات رحيمة وعطوفة ويمتلكون حسًا مرهفًا. يتعاملون بلطف وود مع الآخرين، ويتمتعون بقدرة على فهم مشاعر الآخرين برقي وتفهم.

وإليكم بعض الأقوال الجميلة المتعلقة باللون البنفسجي:

"المساء بداية جميلة هادئة أتمناها لكم بهذا المساء البنفسجي."
"أنت جميلٌ كلون البنفسج."
"قيل إنه اللون المخادع، لكنه أيضًا لون السماء في الهزيع الرابع من الليل، ولون أعماق البحر، ولون الغرور والعظمة، لون الغموض والإثارة. البنفسجي ليس مجرد لون، إنه تجربة."
"اللون البنفسجي، اللون الملكي، يتحدث بكل جمال وأناقة ويطغى على العيون. عاشقو البنفسجي يعرفون جماله وسحره ولا يمكنهم الاستغناء عنه."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :