facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خواطر احمد الشقيري


29-05-2023 03:58 PM

عمون- أحمد الشقيري ينظر إلى الحياة بمنظور مميز، حيث يمنح مبررات لأخطاء الآخرين ويحاول ألا يبرر أخطاء نفسه. إنه يكثف جهوده للتطور والتقدم ولا يعامل نفسه بلطف، فهو يعتبر أن التسامح يتطلب قوة أكبر من الانتقام وأن الصمت هو أقوى من الكلام. إذا كنت تتمتع بصحة وعافية وجسد سليم، فعليك أن تشكر الله على هذه النعمة وتتبرع بالدم للمحتاجين، فإن الله يقول: "لئن شكرتم لأزيدنكم". إن التبرع بالدم هو واحدة من طرق شكر الله على نعمة الصحة وسوف يحفظها الله لك بإذنه.

عندما يبكي أطفالك أو يغضبون، وجدت أن أفضل طريقة لتهدئتهم هي عناقهم دون كلام أو نقاش أو توبيخ، فقط عناق هادئ له تأثير رائع. إذا امتنعت عن رمي القمامة في الشارع، فهذا يعني أنك توفر مجهودًا لعامل النظافة. الإحسان هو أن تخلق عالمًا أفضل مما ولدت فيه. هل لديك أفعال إحسانية؟

هل تعلم أن دولة ماليزيا تغيرت وتطورت في غضون جيل واحد فقط؟ 25 سنة كانت كافية لتغيير أمة بأكملها. لذا، لا تحكم علي بناءً على أفكار سلبية تجاهي، ولا تسئ الظن بي حتى لا تخيب ظنوني. بل اجعلني خاليًا من الظنون حتى أتمكن من أن أكون كما أنا. في هذا القرن الواحد والعشرين، حان الوقت لتقييم أفكارنا بناءً على ما نقوله بغض النظر عن رأينا في الشخص نفسه.

أشعر براحة غامرة عندما أدرك أن الحساب في يوم القيامة بيد الله وحده وليس بيد أي إنسان، وأشدّ الحساب القاسي الذي يجريه بعض الأشخاص في تقييمهم لنا وطريقتهم في التعامل معنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :