facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أقوال بيل غيتس


30-05-2023 11:53 AM

عمون- بيل غيتس هو رائد أعمال ومؤسس شركة مايكروسوفت، وله العديد من الاقتباسات الملهمة والمؤثرة. فيما يلي بعض منها:

"إذا لم تستفيدوا بشكل كامل من نصف المواهب في هذه الدولة، فلن تقتربوا كثيرًا من القمة." - إذا لم تستغل قدرات الأفراد بشكل كامل، فلن تتمكن من تحقيق النجاح الكبير.

"عليك أن تحترم المتفوقين حتى وإن كانوا غريبي الأطوار، لأنه غالبًا ما ستنتهي به الحال بالعمل تحت قيادتهم." - قم بتقدير واحترام الأشخاص المتميزين، حتى وإن كانوا مختلفين في تصرفاتهم، فقد يكونون قادة مؤثرين في المستقبل.

"دائمًا اختر الشخص الكسول لفعل المهمة الصعبة، لأنه سيجد طريقة سهلة للقيام بها." - يجب عليك اختيار الأشخاص الذكيين والمبدعين للتعامل مع التحديات الصعبة، حيث سيكون لديهم رؤى وأفكار فريدة لتبسيط المهام.

"أعتقد أنه إذا أظهرت الناس المشاكل والحلول، فسيتحفزون للعمل." - عندما تعرض المشاكل وتقدم الحلول، ستلهم الآخرين للعمل والمساهمة في تحقيق التغيير والتحسين.

"إذا لم تستطع عمل شيء بإتقان، فاجعله على الأقل يبدو متقنًا." - إذا لم تتمكن من تنفيذ مهمة بشكل مثالي، فحاول أن تبذل قصارى جهدك لتظهرها بأفضل صورة ممكنة.

"لا تقل أبدًا أني سوف أفشل، فعقلك الباطن لا يأخذ الأمر بشكل هزلي بل يبدأ في تحقيقه فورًا." - لا تستسلم ولا تفشل قبل أن تبدأ، فقدرتك على تحقيق النجاح تعتمد على تصورك الإيجابي والتصميم على النجاح.

"النجاح يعتبر معلمًا خبيثًا يغري الأذكياء أنهم لا يمكنهم الخسارة." - النجاح قد يشوق الأشخاص الذكيين للتفاخر والاستعانة بتحقيقاتهم السابقة، ولكن عليهم أن يتذكروا أن الخسارة جزء لا يتجزأ من النجاح.

"لا تقم بمقارنة نفسك بأي شخص آخر في هذا العالم، فذلك يعني إهانة لذاتك." - تركز على تطوير نفسك ومقارنة نفسك بذاتك السابقة، بدلاً من المقارنة مع الآخرين.

"كن لطيفًا مع المهووسين." - قم بمعاملة الأشخاص المتحمسين والمولعين بمشاريعهم بلطف وتفهم.

"لا تفوتك الفرصة، فأنت لا تعلم كيف ستؤثر في مستقبلك." - استغل الفرص التي تأتي في طريقك، فقد تكون لها تأثير كبير على مسار حياتك.

"الصبر هو مفتاح النجاح." - يتطلب تحقيق النجاح الصبر والاستمرارية في مواجهة التحديات وتجاوز العقبات.

"الفوز الكبير يتطلب المخاطرة الكبيرة." - لتحقيق النجاح الكبير، قد تحتاج إلى خوض مخاطر كبيرة والتفكير خارج الصندوق.

"إذا كنت تشعر أن مديرك قاسٍ، فانتظر حتى تقابل قائدًا حقيقيًا." - إذا كنت تعتقد أن مديرك لا يتمتع بالقيادة المناسبة، فلا تستسلم وانتظر الفرصة للعمل تحت قيادة حقيقية وملهمة.










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :