facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أقوال المشاهير عن النجاح


31-05-2023 11:23 AM

عمون- فيما يلي بعض أقوال المشاهير التي تعكس خبراتهم وتجاربهم:

ألبرت آينشتاين: "لا تسعى إلى النجاح، وإنما كن ذا قيمة." هذا القول يشير إلى أهمية التركيز على القيم والمبادئ في الحياة بدلاً من السعي الجاهز للنجاح المادي.

نابليون بونابرت: "ما يدركه، ويؤمن به عقل الإنسان يمكن أن يتحقق." هذه العبارة تعكس أهمية الإيمان بأنه بإمكاننا تحقيق أحلامنا وأهدافنا إذا أمنا بها وعملنا بجدية لتحقيقها.

كونفوشيوس: "هنالك ثلاثة أشياء يجب على الرجل الرفيع أن يحترس منها عند الصغر، وهي الرغبة، وعند القوة الشجار، وعند كبره اشتهاء ما يملكه غيره." هذا البيان يشجع على تجنب الجشع والعدوانية والطمع، ويعزز قيم الاحترام والتواضع.

نيلسون مانديلا: "إننا نقتل أنفسنا عندما تضيق خياراتنا في الحياة." هذه الجملة تذكرنا بأنه يجب أن نحافظ على فتح آفاقنا وتوسيع خياراتنا، حتى لا نقيّد أنفسنا ونحرم أنفسنا من الفرص المتاحة.

صموئيل جونسون: "الثقة بالنفس أحد مستلزمات الأعمال العظيمة." هذه العبارة تؤكد أهمية الثقة بالنفس في تحقيق النجاح والتفوق في أي مجال من الحياة.

طاغور: "شكراً للأشواك فقد علمتني الكثير." هذه العبارة تعكس رؤية إيجابية للتحديات والصعوبات، حيث يمكن أن تكون تجارب الصعاب والمشاكل فرصًا للتعلم والنمو.

زيج زيجلار: "إذا تعلمت من الفشل فأنت لم تفشل أبدًا." هذه الجملة تشجع على النظر إلى الفشل كفرصة للتعلم والتحسين، وأنه لا يجب الاعتبراه كنهاية للطموح والتقدم.

غوته: "يمكنك أن تصنع الجمال حتى من الحجارة التي توضع لك كعثرة في الطريق." هذه العبارة تدعو إلى استغلال العقبات والصعوبات في الحياة كفرص للتحدي والإبداع، وأنه يمكننا تجاوزها وتحويلها إلى شيء جميل وملهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :