facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حكم و أقوال المشاهير


31-05-2023 11:51 AM

عمون- أوبرا وينفري قالت: "النجاح المادي يزودك بالقدرة على التركيز على الأمور المهمة فعلاً، ومنها أن تكون قادراً على إحداث الفرق ليس في حياتك وحسب بل في حياة الآخرين." تذكر أن تتبع فطرتك، فهي دائماً تقودك إلى الحقائق التي تظهر نفسها. حاول دائماً تحقيق ما تعتقد بأنه مستحيل، وعندما تفشل، حاول مرة أخرى، فالأشخاص الذين لم يختبروا الفشل لم يحاولوا أن ينجزوا شيئًا في حياتهم.

التحولات الكبرى تأتي من التغييرات الصغيرة. يمكن لتغيير بسيط في سلوكك أن يغير حياتك ويعيد تشكيل مستقبلك. كن شاكرًا على كل ما تملك، وستجد أنك ستمتلك المزيد. ولكن إذا ركزت على ما ليس ملكك، فلن تكن راضيًا أبدًا. قد تجد العديد من الأشخاص يرغبون في الاستفادة منك عندما تكون في القمة، ولكن ما تحتاجه حقًا هو أن تجد من يكون مستعدًا للوقوف بجانبك عندما تواجه الصعاب.

كلما شعرت بالسعادة في حياتك، كلما وجدت المزيد من الأشياء التي تسعدك. لا تتألم من أعدائك، بل من الأشخاص الذين تثق بهم وتحبهم. إذا كنت ترغب في التوقف عن شيء، فتوقف عن الكسل وعن اختلاق الأعذار وعن انتظار الوقت المناسب. الخطوة الأولى نحو النجاح هي رفض الاستسلام للظروف المحيطة بك.

لا تترك طيبتك كتابًا مفتوحًا، فهناك أشخاص لا يستحقون حتى حرفًا منها. كن مستعدًا لاستقبال الصدمات، فالحياة مليئة بالمفاجآت، وقد تأتي من الأماكن البعيدة وقد تأتي من الأشخاص الأقرب إليك. الحياة لا تصبح أسهل، ولكن أنت من تصبح أقوى.

الثقة مثل الإنسان، تستغرق سنوات لتكبر ولكنها تموت في لحظة. يمكن أن تكون أول خيبة ألمًا شديدًا، ولكن الخيبات الأخرى هي دروس تقوية. إذا لم تتعلم فن التجاهل، ستخسر الكثير، وأول الخاسرين ستكون أنت.

نعم، ارتكبنا أخطاء كثيرة، وهناك أشياء نندم على فعلها، لكننا نتعلم ونعتذر ونتغير. لسنا خاليين من العيوب والأخطاء، فنحن لا نزال بشرًا. لا يوجد شيء أفضل من التحديات، فكل هزيمة وحسرة وخسارة تحمل بذورها الخاصة ودروسها الخاصة لتحسين أدائك في المرة القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :