facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبارات مؤلمة جداً


01-06-2023 02:48 PM

عمون- نحن نخفي ألم الخسارة بالضحك، ولكن الخسارة تكون مؤلمة جدًا حينما تمر على الحياة دون أن تترك أثرًا أو تغير أي شيء. فالشخص الذي يولد ويموت في زمن مهزوم وخائف يعاني من خسارة حقيقية. قد تشعر بالخسارة الحقيقية عندما تصعد إلى قمة الجبل وتلقي نظرة على الدنيا بأكملها، وتدرك أنه إذا لم تتحدى نفسك وتتسلق الصعاب في حياتك، فقد تفقد الكثير من الفرص والتجارب التي يمكن أن تغير حياتك. لا تخشى فقدان الآخرين، ولكن كن حذرًا من فقدان نفسك في محاولة لإرضاء الآخرين. المشكلة الحقيقية تكمن في الإدراك، وقد لا تشعر بأي خسارة عندما تفقد الوعي والوعي بذاتك.

الخيانة هي أمر مؤلم، ومن الصعب وصفها بالكلمات. يختلق كل خائن أعذارًا لنفسه ليقنع نفسه بأنه صحيح في أفعاله، وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة. وأكثر الناس حقارة هو الشخص الذي يظهر ظهره لك عندما تكون في حاجة إلى يده القوية. قد يكون من الطبيعي أن يطعنك شخص في ظهرك، ولكن الكارثة الحقيقية هي عندما تلتفت وتجد أنه أقرب الناس إليك من يفعل ذلك. من المحزن حقًا أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة، وتبحث عن الحب في قلوب جبانة. إذا كان هناك شخص يحبك بصدق، فأنت محظوظ جدًا، وإذا كان هذا الحب صادقًا، فأنت واحد من الأشخاص الأكثر حظًا في العالم.

الخيانة في بعض الأحيان يمكن أن تكون شعورًا جميلًا، إذا كان الشخص الذي خانك يستحق ذلك. ويختلق كل خائن أعذارًا لنفسه ليقنع نفسه بأنه على صواب. لا تسألني عن الخيانة، لأني لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها. الوفاء هو عملة نادرة جدًا، والقلوب هي المصارف التي تتعامل بهذه العملة النادرة، وقليلة هي المصارف التي تعرف قيمة الوفاء وتتعامل به بصدق. أرجوك، لا تقدم لي أي شيء باستثناء الخيانة، لأنها تكسر القلب وتنزع الحياة من أعماق الروح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :