facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خواطر عن رمضان


03-06-2023 11:20 AM

عمون- مع قدوم شهر رمضان المبارك، تستحق الأفكار والمشاعر الجميلة أن تعبر عن هذه المناسبة العظيمة. فيما يلي بعض العبارات عن قدوم شهر رمضان:

يحمل شهر رمضان في طياته الرحمة والغفران، فهو فرصة لتكثيف العبادة والطاعة، وتقرب الإنسان إلى ربه. مع قدوم هذا الشهر المبارك، ندعوكم لإغلاق أبواب العداوة والبغضاء، وفتح أبواب الرحمة والمحبة. فلترحموا على من حولكم وتودوا البعيدين، ولتنشروا السعادة والأمل في قلوبكم. اجعلوا حنانكم يزهر في أعماقكم وتخلصوا من الظلام الذي يعتريكم.

رمضان عاد برائحة العطور الفواحة والمسك والعود، يجلب معه الخير والكرم والجود. نهنئكم بهذا الشهر الفضيل من أعماق قلوبنا المحبة. ليكن هذا الشهر فرصة لتجديد أنفسنا، لنرتب أفكارنا ونرتقي بأحلامنا البعيدة، ولنكتشف جوانب الخير المكتومة في داخلنا، ولنهزم أنانيتنا وشهواتنا السيئة.

مع بداية شهر رمضان المبارك، اكتب رسالة اعتذار مختصرة للأشخاص الذين جرحوا ضمائرك، وأحرجوك ووجعوا قلبك، اعترف بأنك قد تسببت لهم بعض الألم في الماضي. هذا الشهر يمنحك فرصة لفتح قلبك المغلق بمفاتيح التسامح، وتوطيد العلاقات المتعثرة، وزرع بذور المحبة في قلوب الآخرين. احرص على أن تبقى المسافات بينك وبينهم بيضاء نقية كالثلج.

في شهر رمضان، خاطب نفسك وتأمل طويلًا، انطلق في رحلة داخلية وابحث عن هويتك الحقيقية. اعتذر لنفسك عن الأخطاء التي ارتكبتها وساعد نفسك على الاعتذار للآخرين. استغل هذا الشهر للنمو الروحي والتطهر الداخلي.

مع حلول شهر رمضان المبارك، حاول أن تتجاوز ذكرياتك الحزينة، ولا تدع الخيانة تؤثر فيك، ولا تهتم بعدد هزائمك مع الآخرين. لا تحتجز نفسك في سجن الألم ولا تعذبها بالندم. اغفر لمن خذلك وأساء إليك، واستشعر قوتك الداخلية وتفاؤلك في مواجهة الحياة.

إن قدوم شهر رمضان يجعلنا ننظر إلى الحياة بنظرة جديدة، فلنبدأ رحلة التجديد والتغيير. لنحاول أن نكون أفضل إصداراتنا، ونسعى للتقرب من الله ونشر الخير والمحبة في المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :