facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبارات جميلة عن رمضان


03-06-2023 12:21 PM

عمون- إليكم بعض العبارات الجميلة حول شهر رمضان:

في شهر رمضان، استغل الوقت للتأمل واستكشاف أعماق ذاتك، وقم بطلب العفو لنفسك أو ساعد نفسك في طلب العفو من الآخرين.

أقترب شهر العبادة والطاعة، يا صاحب السعادة وعمري، عسى أن تعيشه بسعادة وفرح.

أرسل حنينك وشوقك لأهل الذوق والأحباب، وأهنئهم بقدوم شهر رمضان المبارك، عسى أن يعود دومًا ليعطيهم الخير والبركة.

في شهر رمضان، حاول نسيان الماضي المؤلم بقدر استطاعتك، ولا تتأثر بجروح الخيانة، ولا تعد محن وهزائمك مع أولئك الذين أساؤوا إليك. اعفُ عمن خذلك، وخذلتك، وشوّه سمعتك، وقتلك بالأقاويل، وتناول لحمك في غيابك، ولا تسجن نفسك في زنزانة الألم، ولا تعذب نفسك بسياط الندم.

بروح الرحمة ورائحة المغفرة، أقول: رمضان مبارك.

بكل الحب والتهاني، أهنئك بحلول شهر رمضان المبارك.

في شهر رمضان، احرص على أن لا يسيء الظن بك أو تسيء إلى أولئك الذين دمروا شيئًا جميلًا فيك، وابتعد عن الظلم، فالظلم ظلمات في يوم القيامة.

أسأل الله أن يمنحك أجمل ما في الدنيا، وهو حبه، وأروع ما في الجنة، وهو رؤية وجهه، وأن يكون كتاب الله أنفع الكتب لك، وأن يجمعك بأعز الخلق، رسول الله، وأن يمنحك رمضان ويبارك لك فيه.

أسأل الله الذي لا تطيب الدنيا إلا بذكره، ولا تطيب الآخرة إلا بعفوه، ولا تطيب الجنة إلا برؤية وجهه، أن يثبت إيمانك ويقويك، ويصحح صدرك، ويسهل خطواتك في طريق الجنة، وأن يعتقك من النار. مبروك عليك شهر رمضان.

في رمضان، اكتب رسالة اعتذار مختصرة لأولئك الذين تركوا أثرًا في ضميرك وألموك، واطلب السماح منهم، فقد تسببت يومًا في إحداث بعض الألم لهم.

الحمد لله الذي منحنا مواسم الخير ونفحات الإيمان، كل عام وأنتم بخير، وأعياد رمضان تعود علينا بالأمل والبدايات الجديدة.

في رمضان، افتح قلبك المغلق بمفاتيح التسامح، واطرق الأبواب المغلقة بينك وبين الآخرين، وضع باقات زهورك على عتبات قلوبهم، وحرص على أن تبقى المسافات بينكم بلون الثلج النقي.

أجمل التهاني وأحلى الأماني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لكل من صامه.

في شهر رمضان، تذكر أولئك الذين كانوا يملؤون عالمك في رمضان السابق، ثم غيبتهم الأيام عنك، فرحلوا كالأحلام، تاركين خلفهم آثارًا حزينة تملأ قلبك بالألم عندما تتذكرهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :