facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلام جميل ورائع


03-06-2023 01:00 PM

عمون- بغض النظر عن المحن والألم التي نمر بها، وبغض النظر عن الأيام التي يملأها الحزن، فإن ذلك لا يعني أن الحياة بلا معنى وأنها لا تستحق شيئًا. بالعكس، الحياة مليئة بالأحداث والأشخاص الذين يجلبون السعادة والفرح لقلوبنا. إذا كنت ترغب في أن تعيش حياة سعيدة ومريحة وتستمتع بالسعادة، فما عليك سوى تذكر الجانب الإيجابي في هذه الحياة.

الحياة تشبه المرآة؛ تعكس أفضل النتائج عندما تبتسم لها. إنها حقلاً للتجارب التي نضيء بها بالأفكار الجيدة وحكم أجدادنا وخبراتهم في الحياة. لا تفكر في الماضي ولا تتعلق بشيء فيه، فإذا كان خيرًا لظل معك حتى الآن.

أنا أدهش من أولئك الذين يرون الحياة والحرية كشيئين مختلفين ولا يرغبون في أن يدركوا أن الحرية هي أساس الحياة، وأنه لا يوجد حياة بلا حرية. ما أجمل الحياة عندما ننظر إليها من الجانب الإيجابي، وما أجمل شعاع الشمس عندما يشرق بإشعاعاته الذهبية.

بغض النظر عن ضيق العالم وصغره، فإنه يحمل في داخله ثغرة تنفد منها النور وتحمل الهواء. لنبدأ الحياة كل يوم من جديد كما لو أنها بدأت الآن. أسعد الأشخاص في الحياة هم الذين ينثرون السعادة في قلوب الآخرين ويجعلونها تبتسم على شفتيهم.

الحياة مليئة بالعقبات، لذا لا تعثر بها، بل اجمع هذه العقبات واستخدمها لبناء سلم تصعد به نحو النجاح. علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة تسكنها المحبة وطرقها هي التسامح والعفو. علمتني أن أعطي دون أنتظار المقابل، وأن أكون صادقًا مع نفسي قبل أن أطلب من الآخرين أن يفهموني. وعلمتني أن لا أندم على أي شيء وأن أجعل الأمل يرافقني في كل مكان.

لا تحزن إذا أصابك ضربة قاسية من شخص قريب من قلبك، فسوف تجد من يخرج السهم ويعيد لك الحياة والابتسامة. الحياة أمل، ومن يفقد الأمل فقد الحياة. قم بتقييم ماضيك وحاضرك، فالحياة تتكون من سلسلة من التجارب التي يجب أن يخرج الإنسان منها منتصرًا. لا تقبل بوجود مناطق مظلمة في حياتك، فالنور موجود ويمكنك أن تدير الزر لتضيء بها.

انظر حولك بنظرة مشرقة وتفاؤلية، وستجد الجمال والرضا والسعادة. لا تضع كل أحلامك في شخص واحد، ولا تجعل رحلة حياتك مرتبطة بشخص واحد مهما كانت صفاته. ولا تعتقد أن نهاية الأمور تعني نهاية العالم، فالكون أكبر بكثير مما تراه عيناك.

لا تجعل الحزن يسيطر على حياتك، ولا تيأس عندما تواجه مشكلة أو عراقيل في حياتك. ثق تمامًا في أنه سيتلاشى مع التفاؤل والهدوء والاستسلام لخالقك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :