facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كلام عن الأصحاب


03-06-2023 01:24 PM

عمون- الأصدقاء الحقيقون هم أولئك الذين تشعر بأنهم أشبه بالأخوة، وتشعر بمحبتهم في قلبك، ويكونون متواجدين في الأوقات الصعبة قبل الأوقات السعيدة. لا يمكن أن تطلق لقب "صديق" على أي شخص تلتقي به، فمن النادر أن تجد صديقًا حقيقيًا. إذا وجدت أحدًا من هذا النوع، يجب أن تتمسك به جيدًا. فيما يلي بعض العبارات الجميلة عن الصداقة:

صديقي، مهما قلت وكتبت، لن أستطيع أن أعبر عن قطرة صغيرة من حبي الكبير لك. يكفيني أن تقبلني كصديق، وسأكون أسعد شخص في العالم.

أرجوك صديقي، لا تتركني وحيدًا وتائهًا. أنا اعتاد عليك وعلى ضحكتك. أحب صمتك وحتى غضبك. أحب كل شيء فيك.

الصداقة ليست مجرد قضاء وقت أطول مع صديق. الصداقة تعني البقاء ملتزمًا بعهدك حتى وإن كانت المسافات طويلة أو الوقت قصير.
الأصدقاء الحقيقيون لا يتأثرون بالخلافات المؤقتة، بل يبتسمون عندما يفترقون لأنهم يعلمون أنهم سيعودون قريبًا.

هناك أشخاص ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة، ويبقون ذكرى لا تُنسى. نتوق لرؤيتهم ونفخر بحبهم ونشعر بالشرف بصحبتهم. ليحفظهم الله ويبقي الحب بيننا.

العدو العاقل أفضل من الصديق الجاهل.

الصديق هو من ينبهك لأخطائك قبل أن تدركها بنفسك.

قل لي من تصاحب، وسأقول لك من أنت.

الحسابات الجيدة تصنع أصدقاءًا جيدين.

إذا استمر الاتصال بين شخصين لفترة طويلة، فذلك بسبب قيمتهما الحقيقية أو قيمة أحدهما على الأقل.

سأبقى لك الأخت الحبيبة والصديقة المخلصة. سأكون دائمًا موجودة لدعمك وتضميد جروحك. سنمر بالأيام معًا، سواء كانت حزينة قبل أن تصبح سعيدة. سأشارك في دموعك وسأبتسم مع ضحكاتك. سأكون ملجأك عندما تضطرب الأمور. مهما كانت الصعوبات، أعدك بأنني سأكون بجانبك حتى يأخذني التراب. أعدك يا رفيق الدرب.

كم أحبك يا صديقتي. أنت الشخص الوحيد القادر على جعلي أبتسم في الأوقات الصعبة، وتستمعين لي دائمًا. أحبك لأنك جزء مني، تشاركيني الفرح والحزن، وتحاولين دائمًا أن تزيلي الهموم عني. أحبك لأنك لست مثل الآخرين، نقائك هو ثوبك، والطيبة هي عنوانك.

من المحزن حقًا أن نبحث عن الصدق في زمن الخيانة، ونبحث عن الحب في قلوب جبانة.

نهاية العالم هي أن يموت كل ما هو جميل، وأن نستيقظ في صباحٍ ما ونجد أن أقرب الأشخاص إلينا قد تركونا. إنها كارثة أن تلتفت وتجد الخيانة من شخص كنت تعتبره قريبًا جدًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :