facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أقوال عن الورد


05-06-2023 01:38 PM

عمون- الورود تعتبر من بين الأشياء التي تثير البسمة وتجلب الراحة والتفاؤل، بفضل ألوانها الزاهية وعبيرها الزكي. عندما نهدي الورود لشخص ما، فإننا نعبّر عن مكانته الهامة في قلوبنا وعن أهميته بالنسبة لنا. تعتبر الورود أيضًا رمزًا للذوق الرفيع عندما يتم اختيارها كهدية لأحبائنا. إن الورود تمثل الطبيعة الصامتة المليئة بالحياة.

تعتبر الورود واحدة من أفضل الطرق للتعبير عن الاعتذار، حيث تنقل مشاعر القلب بشكل جميل. رائحة الزهور تلتصق باليد التي تقدمها، وعند رؤية الورود، ينتاب الإنسان إحساسًا جميلاً وكأن شخصًا يقول له: "سأجعل الحياة جميلة بسببك". ومع ذلك، فإن الطريق المبلّط بالورود لا يقود دائمًا إلى النجاح.

عندما تشعر بالتشاؤم، يمكن أن تأمل في وردة تعيد الأمل والتفاؤل إليك. وإذا قمت بزراعة الورود في شبابك، فستحصد الجمال والسعادة في مرحلة الشيخوخة. فعلى النحو ذاته، فإن جميع زهور المستقبل تكمن في البذور التي نزرعها اليوم.

تعد الورود لغة عالمية يتحدث بها البشر جميعًا، ولا تحتاج إلى مترجم. من خلال الفكر، يستطيع الإنسان صنع عالم من الورود أو من الشوك. إن الورود تهذب النفس والروح، وكلما نظرنا إليها نتعلم درسًا جديدًا. فسبحان الله الذي أبدع هذا الجمال.

تعتبر الورود أملاً في الحياة، وهناك من يشتري وردة من متجر الزهور المجاور للمقبرة وينتظر دون معرفة لمن سيهديها. وإذا كانت معك قرشان، يمكنك شراء رغيف خبز ووردة، لأننا نحب الورد ولكننا نحب الخبز أكثر، وعطر الورد لكن سنابل القمح هي أطهر.

الورد هو رمز الحب والسعادة والفرح والجمال. هناك أولئك الذين يتذمرون من وجود شوك الوردة، ولكن هناك أيضًا من يتفائل لأنه يعلم أن وراء الشوكة يوجد وردة. إننا نحب الورود، ولكننا نحب الخبز أكثر، ونحب عطر الورد، ولكن سنابل القمح هي أكثر طهارة.

الورود لغة تعبيرية لا يعرفها ويفهمها إلا العاشق. إنها تتربع على العرش في مملكة المشاعر، وتظل الترجمان الأكثر طلاقة بين المحبين. تعلّمت من الورود أنني عندما أفرح يجب أن أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي، وعندما أحزن يجب أن أخفي حزني كما يخفي الربيع آثار الخريف.

للزهور لغة تعبيرية خاصة، تأتي للتعبير عن المشاعر عندما يصعب على الكلمات والأقلام التعبير. تظل الورود الزاهية الجميلة النابضة بالحياة وحدها، تحمل معاني التعبير عندما تصمت الأقلام وتتلعثم الألسن.

تقول الوردة وتعبّر عن شوقي وحنيني، وتقول إنك أجمل من الأزهار، وعيناك أنقى من ماء البحار. تقول إن حبنا نشأ بجانب نمو الأزهار وكبر مع قطرات المطر. تمنحنا الورود التفاؤل والهدوء في أصعب الأوقات.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :