facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تكون مصوراً فوتوغرافياً محترفاً؟


23-05-2023 10:51 AM

عمون - لتصبح مصورًا فوتوغرافيًا محترفًا، هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

1. تعلم الأساسيات: ابدأ بفهم الأساسيات في التصوير الفوتوغرافي، مثل التعرض (الغالق والمعتمد) والتركيز والتكوين. قم بدراسة المفاهيم الأساسية والتقنيات والأدوات المستخدمة في التصوير.

2. احترف الكاميرا والعتاد: تعلم كيفية استخدام الكاميرا الخاصة بك بشكل كامل واستفد من إمكانياتها. قم بالتعرف على العدسات المختلفة واستخدمها للتعبير عن رؤيتك الفنية.

3. التدريب والتجربة: قم بالتدرب على التصوير بشكل منتظم وتجربة أنواع مختلفة من التصوير، مثل التصوير الطبيعي، الفني، الاحترافي، الفعاليات وغيرها. قم بتطوير قدراتك التقنية والإبداعية من خلال التجارب المتكررة.

4. تعلم تحرير الصور: اكتسب مهارات في تحرير الصور باستخدام برامج مثل Adobe Photoshop أو Lightroom. تعلم كيفية تحسين الألوان والتباين والتعديلات الأخرى للصور لإبراز أفضل جوانبها.

5. التعلم المستمر: استمر في توسيع معرفتك ومهاراتك في مجال التصوير الفوتوغرافي من خلال حضور ورش العمل والدورات وقراءة الكتب ومتابعة المصورين المحترفين. كن على اطلاع دائم بالتطورات والاتجاهات في عالم التصوير.

6. بناء م portفوليو: قم بإنشاء مجموعة من الصور الرائعة واحترافية لتكون ملفك الشخصي (بورتفوليو). اختر أفضل الصور التي تعكس نمطك الفني وقدراتك، واستخد

مها لتقديم عملك للعملاء المحتملين أو للمشاركة في المعارض أو المسابقات.

7. التسويق الذاتي: تعلم كيفية الترويج لنفسك وخدماتك كمصور فوتوغرافي محترف. قم بإنشاء موقع إلكتروني أو مدونة تعرض أعمالك واتصل بالعملاء المحتملين والشبكات المهنية المتعلقة بمجال التصوير.

8. التعامل مع العملاء: اكتسب مهارات التواصل والتفاوض مع العملاء. قم بفهم احتياجاتهم وتوقعاتهم وتسليم العمل بطريقة احترافية وفي الوقت المحدد.

لا تنسى أن الطريق لتصبح مصورًا فوتوغرافيًا محترفًا يتطلب العمل الجاد والتفاني والمثابرة. استمتع بالعمل وكن مستعدًا للتطور وتحسين مهاراتك باستمرار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :