facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أصل أهل الإمارات


24-05-2023 03:08 PM

عمون - دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات) هي دولة تقع في شرق الجزيرة العربية في جنوب غرب قارة آسيا. تتكون الإمارات من سبع إمارات رئيسية هي: أبوظبي (عاصمة الدولة)، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة. تأسست الإمارات العربية المتحدة في عام 1971 عقب اندماج الإمارات السبع.

أصول أهل الإمارات متنوعة وتعكس تاريخاً طويلًا للتجارة والثقافات المختلفة التي تمر بها المنطقة. تعود أصول السكان الأصليين للإمارات إلى قرون عديدة، حيث يعتبر العرب من البدو والقبائل البحرية جزءًا أساسيًا من تاريخ الإمارات. تأثرت الإمارات عبر التاريخ بتجارة اللؤلؤ والتجارة البحرية والثقافات القادمة من مناطق مختلفة مثل إيران والهند وأفريقيا.

في الوقت الحاضر، يتمتع أهل الإمارات بتنوع ثقافي وعرقي وديني. يشكل الإماراتيون العرب الأصل الأغلبية السكانية ويتبعون الإسلام كدين رئيسي. ومع ذلك، يوجد أيضًا مجتمع دولي كبير في الإمارات مكون من مقيمين وزوار من مختلف الجنسيات والديانات.

الإمارات تتميز بتطورها السريع في مختلف المجالات مثل الاقتصاد والتجارة والسياحة والتعليم والثقافة. وتعد مدينة دبي، بفضل تطورها الحديث والمعالم السياحية البارزة، وجهة رئيسية للسياح من جميع أنحاء العالم.

تجمع دولة الإمارات بين التراث العريق والتقدم الحديث، وتعتبر واحدة من الوجهات الرائدة في العالم في مجال الابتكار والتطوير، وتسعى جاهدة لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز جودة الحياة لمواطنيها ومقيميها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :