facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجائب وغرائب المخلوقات


24-05-2023 10:13 PM

عمون - العالم مليء بالمخلوقات المدهشة والغريبة، وهناك العديد من العجائب والغرائب في عالم الحيوانات والكائنات الحية. إليك بعض الأمثلة على ذلك:

1. الطائر الطنان الفوضوي (Wilson's Bird-of-Paradise): هذا الطائر الموجود في غابات إندونيسيا يعتبر واحداً من أجمل الطيور في العالم. ذكر هذا الطائر يمتلك ريشًا ملونًا ومذهلًا ويقدم عروضًا رائعة للتزاوج.

2. الأفعى البحرية الفضائية (Space Jellyfish): وجدت الأفعى البحرية هذه في الفضاء الخارجي على متن محطة الفضاء الدولية. تعيش في ظروف قاسية وتتكيف مع الجاذبية المنخفضة وعدم وجود الأكسجين.

3. الكائن الفطري العملاق (Honey Fungus): يعتبر هذا الفطر من أكبر الكائنات الحية على وجه الأرض. يمتد جذعه تحت الأرض ويصل طوله إلى حوالي 8.8 كيلومترات في غابة بوسطن بالولايات المتحدة.

4. الديدان البحرية الضوئية (Bioluminescent Marine Worms): تعتبر هذه الديدان من الكائنات البحرية المدهشة التي تنبعث منها الضوء تنتج هذه الديدان مواد كيميائية تضيء في الظلام وتخلق مشاهد ساحرة تحت الماء.

5. الأخطبوط المنغمس (Dumbo Octopus): يعتبر هذا الأخطبوط واحدًا من أصغر الأخطبوطات في العالم يتميز بشكله الغريب وأذرعه الشبيهة بأذن الفيل، ويعيش في أعماق البحار.

هذه مجرد بعض الأمثلة على عجائب وغرائب المخلوقات في عالمنا يوجد العديد من الكائنات الأخرى المدهشة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :