facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد حبوب الفحم الأسود


25-05-2023 07:35 PM

عمون - حبوب الفحم الأسود، المعروفة أيضًا باسم "فحم الخشب المنشط"، هي أقراص صغيرة مصنوعة من الفحم النباتي المعالج. يتم تسخين الفحم النباتي إلى درجات حرارة عالية وتفتيته لزيادة سطحه النشط وامتصاص السموم والمواد الضارة.

تُعتبر حبوب الفحم الأسود مادة ممتازة لامتصاص السموم والمواد الكيميائية الضارة في الجسم. وفيما يلي بعض الفوائد المحتملة لحبوب الفحم الأسود:

1. إزالة السموم: يعتبر الفحم الأسود مادة ماصة فعالة، حيث يتمتع بقدرة كبيرة على امتصاص السموم والمواد الضارة في الجهاز الهضمي، وبالتالي يمكن أن يساهم في تطهير الجسم وتنقيته.

2. تحسين صحة الجهاز الهضمي: يمكن أن تساعد حبوب الفحم الأسود في تخفيف الغازات والانتفاخات والحموضة المعوية، مما يساعد على تحسين صحة الجهاز الهضمي.

3. مكافحة الروائح الكريهة: بفضل قدرتها على امتصاص المواد الكيميائية والروائح، يمكن أن تكون حبوب الفحم الأسود مفيدة في التحكم في رائحة الفم الكريهة والروائح الغير مرغوب فيها الأخرى.

ومع ذلك، يجب ملاحظة أن استخدام حبوب الفحم الأسود يجب أن يتم بحذر وبموجب توجيهات الطبيب أو الخبير المتخصص. قد تحدث تفاعلات مع بعض الأدوية الأخرى وتأثيرات جانبية محتملة، لذا من المهم استشارة مقدم الرعاية الصحية قبل استخدامها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :