facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرق عزل الأسقف


25-05-2023 10:29 PM

عمون - يعزل الأسقف هو عملية تطبيق مواد عازلة على سطح السقف لتقليل نقل الحرارة والبرودة والصوت بين الداخل والخارج. يهدف العزل إلى توفير راحة حرارية وصوتية داخل المبنى وتقليل استهلاك الطاقة.

هناك عدة طرق لعزل الأسقف، وتشمل:

1. العزل الحراري بالألياف: يتم استخدام مواد عازلة مثل الصوف الزجاجي أو الصوف الصخري للحد من نقل الحرارة من الخارج إلى الداخل أو العكس.

2. العزل الحراري بالرغوة: يتم استخدام رغوة البولي يوريثان أو رغوة البوليستيرين لعزل الأسقف وتقليل تسرب الحرارة.

3. العزل المائي: يستخدم لحماية السقف من تسرب المياه وتجنب تلف الهيكل والعزل الحراري. يشمل استخدام طبقات مانعة للتسرب مثل الأغشية البلاستيكية أو الأغشية المقاومة للماء.

4. العزل الصوتي: يتم استخدام مواد عازلة للصوت مثل الصوف الزجاجي أو الألياف الصوتية لتقليل انتقال الضوضاء من الخارج إلى الداخل أو بين الطوابق المختلفة في المبنى.

توجد أيضًا تقنيات أخرى مثل الأسقف المعلقة والأسقف المختومة والطلاء العازل، وتختلف طرق العزل حسب نوع البناء واحتياجاته المحددة. ينصح بالتعاون مع متخصصين في مجال البناء والعزل لضمان تنفيذ العزل بطريقة فعالة وفقًا للمعايير الفنية المطلوبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :