facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خواطر وحكم جميلة


06-06-2023 01:05 PM

عمون- إليكم مجموعة من الحكم والخواطر الجميلة:

الابتسامة هي اللغة التي تكتب بها الأفكار على الوجوه، فتنقل للآخرين أنهم مرحب بهم ومقدرين. لذلك، لا تحرم نفسك من الابتسامة الكبيرة في كل صباح.

البساطة في صباح جميل تجعل يومي سعيدًا بشكل كامل. فالاستمتاع ببساطة الأمور في الصباح يمنحك سعادة تمتد طوال اليوم.

قبل المكان الذي أنت فيه، تذكر أين كنت في الماضي، ولكن الأهم من ذلك أن تعرف إلى أين تريد الوصول في المستقبل. أتمنى لك بداية جميلة ويومًا رائعًا.

الرسالة الصباحية الجميلة قادرة على جعل أي شخص يبتسم طوال اليوم. فقط كلمة صباح الخير قد تكون كافية لإدخال السعادة والبهجة إلى قلب الآخرين.

الحياة ليست العيش في الماضي ولا العيش في المستقبل، بل الحياة هي الوقت الحاضر. لذا عش يومك الحالي بكل حب وتقدير، واظهر قدراتك لتحقيق أي شيء تطمح إليه. صباح الخير ويومًا جميلًا.

قد تكون حياتك جميلة ومشرقة مثل قطرات الندى على أوراق الشجر أو مثل أشعة الشمس الجميلة أو تفتح الأزهار الجميلة. صباح الإشراق.

أحيانًا، رسالة صغيرة قد تكون مُلطفًا لقلب الشخص الذي نحبه، ولكنها لا تستطيع أن تحل محل صوته. أيها الحب الأول والأخير، أنت أغلى قلب بالنسبة لي، أنت الوجه الأطهر والأجمل في العالم.

عندما تغيب عن مكان، تتلاشى الأشياء الجميلة من حولك، حتى تختفي العواطف من القلوب وتذوب المشاعر الحميمة تجاهك. صباح الوداع.
صوت همسك يحتضنني كل صباح وينثر العشق في داخلي، فيزيد شوقي إليك وأغوص بعمق في عشقك، وأحلم بك بشغف أكبر وأكبر.

لا تيأس إذا تعثرت وسقطت في حفرة عميقة، فسوف تتعافى وتنهض بقوة أكبر وإصرار أعظم. لا تدع الصعاب تحطمك.

لا تحزن إذا تعرضت لجرح من شخص قريب إلى قلبك، فستجد شخصًا آخر سينزع الألم ويعيد لك الحياة والابتسامة.

لا تضع كل أحلامك وتوقعاتك في شخص واحد، ولا تجعل حبك وتفاعلك مع العالم يعتمد فقط على شخص واحد. ولا تعتقد أن نهاية شيء ما تعني نهاية العالم. الكون أكبر بكثير مما تتخيله.

لا تنتظر العودة إلى من خانك في الحب، ولكن انتظر ضوءًا جديدًا يمكن أن يتسلل إلى قلبك المحطم، ليعيد لأيامك البهجة ويستعيد لقلبك إشراقه الجميل.

لا تحاول البحث عن حلم تم التخلي عنه، بل حاول صنع حلم جديد من حالة الانكسار. فالانكسار قد يكون بداية لحلم جديد وأفضل.

هذه بعض الخواطر والحكم الجميلة التي يمكن أن تلهمك وتعطيك دفعة إيجابية في حياتك اليومية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :