facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبارات عن جمال الروح


06-06-2023 01:13 PM

عمون- الكثير من الناس ينظرون إلى شخص ما ويرون فيه جمالًا خارجيًا، لكن عندما يتعاملون معه ويتعرفون على طبائعه وسمات شخصيته، يكتشفون أن الروح الداخلية ليست جميلة أو محببة، بل قد تكون مريضة أو مقلوبة. لذلك، لا يجب أن ندعى أننا نحكم على الجمال بناءً على المظهر الخارجي أو الجسد فقط. الجمال الحقيقي ينبع من جمال الروح، وهو يتجلى في الأخلاق والسلوك والإيجابية. فيما يلي بعض العبارات والقصائد التي تتحدث عن جمال الروح:

جاذبية الروح لا يمكن شراؤها، إنها هبة من الله لمن يستحقها.

إن بريق الروح لا يتلاشى، إلا إذا انطفأت شمعة النقاء في قلب صاحبها.

لا يوجد ثروة أعظم من عزة النفس، ولا يوجد جمال يفوق جاذبية الروح.

الأشخاص الجميلون روحًا يمتلكون سحرًا لا يقاوم، وتبهر أنظارهم بشكل كبير. لا يقومون بأعمال كثيرة، لكنهم يلتبسون القلوب.

الأشخاص الجميلون روحًا يعشقون الفرح بكل تفاصيله، ويتناغمون مع إيقاعات السعادة في كل مواقفهم، لأنهم يدركون أن القوة تكمن في السعادة.

الأشخاص الجميلون لا يذهبون وراء جمال الأشياء الخارجية فقط، بل قلوبهم مشتاقة لاكتشاف الجمال الكامن في أعماق الأشياء ومعانيها الأساسية.

الأشخاص الرائعون بأرواحهم يحتفلون بكل لحظة، كل يوم، وكل شهر، ولا ينتظرون المناسبات أو الأحداث السعيدة. إن لديهم شغفًا غير محدود للفرح، ويدركون أن السعادة لا يمكن شراؤها، بل يجب أن تعيش بأبسط تفاصيلها. فالقدرة على الفرح قوة لا يملكها إلا القلوب المليئة بالنقاء.

الأشخاص الجميلون روحًا ليسوا أعداء لأنفسهم ولا لأحد. إنهم يمتلكون السلام والمحبة والجمال والفرح، وهم ينشرون السعادة بلا قيود.

الأشخاص الجميلون روحًا هم لُطف أرسلهم الله إلينا، فهم يجلبون الطمأنينة للنفوس والبهجة للقلوب.

ما تزرعه في تصوراتك وتخيلاتك، ستتفتح أزهاره في روحك.

الإبداع الحقيقي هو أن تتقن فن الاستماع إلى صوت روحك، فهي تخبرك بكل شيء. إنها نافذة الكون الموجودة في داخلك، ولكنك قد لا تدركها.

القوة هي الجانب الآخر لجمال روحك الحقيقي، فالقوة تتجلى في صبرك وحكمتك، وتظهر عندما تزدهر وأنت في أوقات الضيق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :