facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليوم العالمي للعمل التطوعي


31-05-2023 08:23 AM

عمون - اليوم العالمي للعمل التطوعي يحتفل به في الخامس من ديسمبر من كل عام وهذا اليوم هو فرصة لتكريم وتشجيع العمل التطوعي ودوره الهام في خدمة المجتمع. يهدف اليوم العالمي للعمل التطوعي إلى زيادة الوعي بقيمة التطوع وتشجيع المزيد من الأفراد والمجتمعات على المشاركة في العمل التطوعي.

تحتفل بهذا اليوم في جميع أنحاء العالم من خلال تنظيم فعاليات وأنشطة تطوعية، مثل الحملات التنظيف، والتبرع بالدم، والزيارات للمسنين، والمشاركة في مشاريع بناء المجتمع، والمشاركة في برامج التعليم والتدريب، والعديد من الأنشطة الأخرى التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتحسين الحياة.

يعد العمل التطوعي فرصة للأفراد لتقديم مساهمة إيجابية وفعالة في مجتمعهم، ويمكن أن يكون له تأثير كبير على الحياة الفردية والمجتمعية. يساهم العمل التطوعي في تعزيز التعاون والتضامن بين الأفراد، وتعزيز القيم الإنسانية، وتعزيز التنمية المستدامة.

ومع أن اليوم العالمي للعمل التطوعي يحتفل به في الخامس من ديسمبر، إلا أن العمل التطوعي يجب أن يكون مستمرًا طوال العام ويتم تشجيع الأفراد على المشاركة في الأنشطة التطوعية بشكل منتظم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :