facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسطول وطاقم الخطوط الملكية الاردنية


31-05-2023 09:53 AM

عمون - تأسست الخطوط الملكية الأردنية (Royal Jordanian) في عام 1963 وهي شركة طيران وطنية تابعة للمملكة الأردنية الهاشمية. تعتبر الشركة واحدة من أهم الشركات الجوية في المنطقة وتقدم خدماتها للعديد من الوجهات المحلية والدولية.

أسطول الخطوط الملكية الأردنية يتكون من مجموعة متنوعة من الطائرات التجارية الحديثة. يتضمن الأسطول طائرات من طرازات مختلفة مثل البوينج 787 دريملاينر والبوينج 787-8 والبوينج 787-9 والإيرباص A319 والإيرباص A320 والإيرباص A321. تتميز هذه الطائرات بتقنيات حديثة وراحة للمسافرين وكفاءة في استهلاك الوقود.

أما بالنسبة لطاقم العمل، فتضم الخطوط الملكية الأردنية طاقمًا ذو خبرة عالية ومهنية في مجال الطيران. يتألف الطاقم من طيارين محترفين ومضيفين ومضيفات ذوي خبرة في تقديم خدمة الضيافة على متن الطائرة.

الخطوط الملكية الأردنية تسعى جاهدة لتوفير تجربة سفر مميزة وراحة للمسافرين، من خلال تقديم خدمات عالية الجودة ورحلات آمنة وموثوقة. تهدف الشركة إلى تعزيز صورة الأردن كوجهة سياحية واقتصادية مهمة وتوفير ربط جوي سلس مع العالم الخارجي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :