facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نبذة عن جمعية أصدقاء البيئة الأردنية


31-05-2023 03:45 PM

عمون - جمعية أصدقاء البيئة الأردنية هي منظمة غير حكومية تعمل في مجال حماية البيئة في الأردن. تأسست الجمعية في عام 1994 وتعمل على تحسين الوعي البيئي وحماية الموارد الطبيعية في البلاد.

تهدف جمعية أصدقاء البيئة الأردنية إلى تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والمحافظة على الطبيعة في الأردن، وذلك من خلال توعية الجمهور وتعزيز التشريعات البيئية وتنفيذ المشاريع البيئية المستدامة تعمل الجمعية بشكل وثيق مع الجهات الحكومية والشركاء ذوي الصلة لتعزيز حماية البيئة والتنمية المستدامة في الأردن.

تتنوع أنشطة جمعية أصدقاء البيئة الأردنية وتشمل مجموعة واسعة من المبادرات والمشاريع. تتضمن هذه الأنشطة التوعية البيئية من خلال الحملات والمحاضرات وورش العمل والمعارض، بالإضافة إلى التنظيم والمشاركة في حملات تنظيف وتجميل البيئة كما تعمل الجمعية على تشجيع البحث العلمي والدراسات البيئية والمشاريع البحثية المتعلقة بالمحافظة على البيئة والتنوع البيولوجي.

بالإضافة إلى ذلك، تنظم الجمعية رحلات استكشافية ورحلات تعليمية في الطبيعة للجمهور والشباب بهدف زيادة الوعي البيئي وتوفير فرص التعلم والتفاعل مع البيئة المحيطة. وتعمل الجمعية أيضًا على تطوير القدرات وتنمية المهارات لدى الشباب من خلال برامج تدريبية وورش عمل تركز على البيئة والتنمية المستدامة.

تعد جمعية أصدقاء البيئة الأردنية جهة فاعلة ومهمة في مجال الحفاظ على البيئة في الأردن. تسعى الجمعية لتحقيق التنمية المستدامة والمحافظة على الثروات الطبيعية للأجيال الحالية والمستقبلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :