facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وكالة الأنباء العمانية


01-06-2023 10:14 AM

عمون - وكالة الأنباء العمانية (عمانا) هي وكالة الأنباء الرسمية في سلطنة عمان. تأسست في عام 1970 وتعمل تحت إشراف وزارة الإعلام العمانية تهدف الوكالة إلى توفير الأخبار والمعلومات الدقيقة والشاملة عن أحداث سلطنة عمان على مستوى المحلي والإقليمي والدولي.

تعتبر وكالة الأنباء العمانية مصدراً موثوقًا للأخبار والمعلومات الرسمية المتعلقة بالسلطنة. تغطي الوكالة مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك السياسة والاقتصاد والثقافة والرياضة والشؤون الاجتماعية والأحداث العامة تنشر الوكالة الأخبار عبر وسائل الإعلام المختلفة مثل الصحف والمواقع الإلكترونية والتلفزيون والراديو.

وكالة الأنباء العمانية تعزز الشفافية والتواصل بين الحكومة والشعب، وتعتبر مصدرًا مهمًا للمعلومات للمواطنين والمقيمين في سلطنة عمان والمهتمين بالشأن العماني تعمل الوكالة بمهنية وموضوعية في تقديم الأخبار وتغطية الأحداث والتطورات في البلاد.

وتسعى وكالة الأنباء العمانية لتعزيز الوعي العام وتعزيز فهم القضايا الوطنية والإقليمية والدولية التي تؤثر على سلطنة عمان وشعبها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :