facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إزالة الصدأ من الأواني الفضية


06-06-2023 07:43 AM

عمون - لإزالة الصدأ من الأواني الفضية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. تحضير المواد: قم بتجهيز الليمون والملح والصودا الخبز. ستستخدم هذه المواد كمكونات للمعجون المنزلي لإزالة الصدأ.

2. إعداد المعجون: في وعاء صغير، قم بمزج كمية متساوية من عصير الليمون والملح والصودا الخبز لتكوين معجون.

3. تطبيق المعجون: استخدم فرشاة ناعمة أو قطعة قماش ناعمة لتطبيق المعجون على الأواني الفضية المصدومة بالصدأ قم بتدليك المعجون بلطف على الأجزاء المصدومة.

4. الفرك والتنظيف: استخدم قطعة قماش نظيفة أو فرشاة ناعمة لفرك الأواني بلطف بحركات دائرية. يجب أن يساعد هذا على إزالة الصدأ وتنظيف السطح.

5. الشطف والتجفيف: اغسل الأواني الفضية بالماء الدافئ لإزالة المعجون والصدأ المتفاعل. ثم جففها بشكل جيد باستخدام قطعة قماش ناعمة ونظيفة.

6. التلميع الإضافي: إذا لزم الأمر وترغب في تحسين مظهر الأواني الفضية، يمكنك استخدام منتج تلميع الفضة المتاح في السوق لإضفاء لمعان إضافي على السطح.

يجب أن يتم التعامل مع الأواني الفضية بلطف وعناية لتجنب التلف. قد تحتاج إلى تكرار هذه العملية إذا لزم الأمر حتى تحصل على نتائج مرضية كما يُنصح بمراعاة إتباع تعليمات العناية المحددة من قِبل الشركة المصنعة للأواني الفضية الخاصة بك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :