facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعريف الخطر العشوائي


06-06-2023 11:38 AM

عمون - الخطر العشوائي يشير إلى الخطر أو الضرر الذي يحدث بشكل غير متوقع أو غير منتظم دون أي نمط محدد أو توقعات مسبقة يمكن أن يكون الخطر العشوائي نتيجة عوامل غير متحكم فيها وغير قابلة للتنبؤ، مما يزيد من احتمالية وقوع حوادث أو أضرار.

تصنف الخطر العشوائي عادةً كخطر غير محتمل أو نادر الحدوث، ولا يمكن التنبؤ به بدقة. قد يكون الخطر العشوائي ناتجًا عن أحداث طبيعية مثل الكوارث الطبيعية، أو حوادث مفاجئة مثل الحوادث الصناعية أو الحوادث المرورية، أو حتى خلل في نظام أو عملية ما يؤدي إلى وقوع حادث.

تتطلب إدارة الخطر العشوائي اتخاذ تدابير واحتياطات للوقاية من حدوث الأضرار أو التأثيرات السلبية المحتملة ومع ذلك، لا يمكن التنبؤ بالخطر العشوائي بشكل كامل، ولذا فإن الاستجابة له يكون غالبًا في شكل التعامل معه عند حدوثه وتقليل التأثيرات السلبية التي يمكن أن يتسبب فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :