facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موسم صيد الصقور


06-06-2023 07:34 PM

عمون - موسم صيد الصقور هو فترة زمنية محددة خلال السنة تُسمح فيها بصيد الصقور لأغراض الرياضة أو الحصول على الغذاء يختلف موسم صيد الصقور من بلد لآخر وقد تكون هناك قوانين وتنظيمات محددة تحكم صيد الصقور وتحمي حماية الطيور والحياة البرية.

في العديد من البلدان، مثل دول الشرق الأوسط وبعض مناطق آسيا وأوروبا، تُعتبر صيد الصقور رياضة تقليدية ذات أهمية ثقافية وتاريخية يتم تدريب الصقور لصيد الفرائس، مثل الأرانب والطيور البرية، وتستخدم الصقور في الصيد بواسطة الصيادين الذين يتعاونون مع الطيور في الحصول على الطعام.

موسم صيد الصقور قد يكون محدودًا بناءً على فصول السنة وأوقات توافر الفرائس وطبيعة البيئة المحلية بعض البلدان تقوم بتنظيم فعاليات ومهرجانات خاصة بصيد الصقور، حيث يتجمع الصيادون والمهتمون للمشاركة والاحتفال بتراثهم وممارسة هذه الرياضة القديمة.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أنه يجب مراعاة القوانين والتنظيمات المحلية المتعلقة بصيد الصقور واحترام حقوق الحياة البرية تعتبر الحفاظ على توازن النظم البيئية واحترام الحياة البرية أمرًا مهمًا في ممارسة صيد الصقور وأي نشاط يتعلق بالحياة البرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :