facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هو سبب النعاس الدائم؟


04-06-2023 10:00 PM

عمون - النعاس الدائم أو الشعور بالتعب والنعاس طوال الوقت قد يكون ناتجًا عن عدة أسباب محتملة قد يشير هذا الشعور إلى وجود مشكلة صحية أو اضطراب في نمط النوم، وقد يكون بسبب الأسباب التالية:

1. قلة النوم أو سوء جودة النوم: إذا كنت تعاني من قلة النوم المستمرة أو تعاني من اضطرابات في النوم مثل الأرق أو التنفس غير الطبيعي أثناء النوم، فقد تشعر بالنعاس الدائم.

2. اضطرابات النوم المزمنة: بعض الاضطرابات المزمنة مثل اضطراب النوم الشتوي أو اضطراب النوم النهاري قد يسببان الشعور المستمر بالنعاس.

3. اضطرابات صحية: بعض الحالات الصحية مثل فقر الدم، اضطرابات الغدة الدرقية، انخفاض مستويات السكر في الدم، ارتفاع ضغط الدم، الأمراض المزمنة مثل السكري والتهاب المفاصل وأمراض الكلى قد تسبب النعاس المستمر.

4. الاكتئاب والقلق: الحالات النفسية مثل الاكتئاب والقلق يمكن أن تسبب الشعور المستمر بالتعب والنعاس.

5. تغذية غير صحية: تناول الطعام غير الصحي وفقر التغذية يمكن أن يؤدي إلى انخفاض مستويات الطاقة والشعور بالنعاس.

6. تعاطي بعض الأدوية: بعض الأدوية مثل مضادات الهيستامين، وبعض المهدئات والمضادات الحيوية يمكن أن تسبب النعاس كآثار جانبية.

إذا كنت تعاني من النعاس الدائم والمستمر، يُنصح بمراجعة الطبيب للتشخيص الدقيق وتحديد السبب المحتمل واتخاذ الإجراءات اللازمة للتخفيف من الأعراض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :