facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




عظماء من تحت الصفر


03-06-2023 04:42 PM

عمون - سنقدم لكم هنا بعض الشخصيات التي يعتبرها البعض "عظماء من تحت الصفر"، وهي أشخاص قدموا إسهامات هامة وتحقيقات ملحوظة على الرغم من مواجهتهم لتحديات صعبة وظروف قاسية:

1. إرنست شاكلتون: كان مستكشفًا بريطانيًا يشتهر برحلاته إلى قطب الجنوب. قاد رحلة استكشافية ناجحة عبر القارة القطبية الجنوبية في عام 1914، وتمكن من البقاء على قيد الحياة في ظروف قاسية رغم تعرضه للبرد القارس ونقص الغذاء.

2. روان بن حسين: هو مغامر ورياضي إماراتي قام بتسلق قمة جبل إيفرست في الهيمالايا، وهو أعلى قمة جبلية في العالم، عام 2013، وهذا رغم مواجهته لظروف قاسية وصعوبات جسدية عديدة.

3. لويس زامبريني: كان طيارًا أمريكيًا خلال الحرب العالمية الثانية. تحطمت طائرته في المحيط الهادئ، وتمكن من البقاء على قيد الحياة في البحر لمدة 47 يومًا قبل أن يتم إنقاذه تجاوز زمبريني محنة البقاء في البحر وأصبح قصة صموده وإصراره مصدر إلهام للكثيرين.

4. تشي جيفارا: كان ثائرًا وثوريًا أرجنتينيًا وأيقونة في الثورة الكوبية. واجه الصعوبات والمضايقات والتضييق الحكومي، وعمل على تحقيق تغيير اجتماعي في أمريكا اللاتينية.

هؤلاء الشخصيات تمثل أمثلة على الإرادة القوية والإصرار في التغلب على الصعاب وتحقيق الإنجازات رغم التحديات. قصصهم تلهمنا جميعًا بالقدرة على تحقيق النجاح في ظل الظروف الصعبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :