facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




عادات وتقاليد غريبة


03-06-2023 02:03 PM

عمون - هناك العديد من العادات والتقاليد الغريبة والمثيرة للاهتمام التي تمارس في مختلف أنحاء العالم إليك بعض الأمثلة على ذلك:

1. الحفلة الجنائزية المبكرة في ترينيداد وتوباغو: في هذه الجزيرتين، يقوم الأشخاص بتنظيم حفلات جنائزية للأحياء يتنكر الناس بالزي الأسود ويتوجهون إلى المقابر حاملين صور الأحياء ويقومون بالرقص وتناول الطعام والشراب.

2. مهرجان توماتينا في إسبانيا: يقام هذا المهرجان السنوي في بلدة بونيول بإسبانيا، حيث يتجمع الناس في الشوارع ويقومون برمي بعضهم بالطماطم الناضجة حتى يصبحوا مغطيين بالطماطم من الرأس إلى القدم.

3. تقاليد الزواج في جزيرة بالي في إندونيسيا: في هذه الجزيرة، يجري الزواج بطقوس غريبة تشمل تجسيد الأرواح والمواقع الروحية وإجراءات تنظيف الروح قبل الزواج.

4. رقصة "هاكا" في نيوزيلندا: هذه الرقصة التقليدية للقبائل الماورية في نيوزيلندا تعتبر تعبيرًا عن القوة والشجاعة يتجمع الراقصون ويؤدون حركات متناسقة وصرخات قوية.

5. مهرجان "لابسا بودا" في بولندا: يعتبر هذا المهرجان من أغرب المهرجانات في العالم يشارك الناس في رمي الطين والطمي على بعضهم البعض للاحتفال بنهاية فصل الشتاء واستقبال الربيع.

هذه مجرد بعض الأمثلة على العادات والتقاليد الغريبة التي يتبعها الناس في مختلف أنحاء العالم تظهر تنوع وتعدد الثقافات والتقاليد في العالم، وتعزز فهمنا للتنوع الثقافي والاحتفال بالاختلافات بين الثقافات المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :