facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من غرائب عادات الشعوب


03-06-2023 12:59 PM

عمون - هناك العديد من العادات الغريبة التي تمارسها الشعوب حول العالم إليك بعض الأمثلة على غرائب العادات الثقافية:

1. الرقص على الجمر: في بعض الثقافات، يقوم الأشخاص بالرقص على الجمر الساخن أو الفحم المشتعل يعتقد البعض أن هذا الفعل يعزز الروابط الروحية ويظهر القوة والشجاعة.

2. تشكيل الرأس: في بعض الثقافات، يقومون بتشكيل شكل الرأس عن طريق ربط الرأس بأشرطة أو استخدام أدوات معينة يعتبر ذلك تعبيرًا عن الجمال أو الهوية الثقافية.

3. طقوس الزواج الغريبة: هناك بعض الثقافات التي تمارس طقوس زواج غريبة مثل تبادل الديدان الحية بين العروسين أو الرقص على الأشواك.

4. الحمام بالطيور: في بعض المناطق، توجد حدائق خاصة تتيح للأشخاص الاستمتاع بتجربة الاستحمام بواسطة الطيور التي تقوم بتنظيف البشرة وإزالة الجلد الميت.

5. تناول أجزاء من الحيوانات: في بعض الثقافات، يتم تناول أجزاء معينة من الحيوانات، مثل تناول اليرقات أو الحشرات المقلية كطعام لذيذ أو تناول أعضاء حيوانات مثل الخنزير أو الثور.

هذه مجرد أمثلة قليلة على غرائب العادات الثقافية. يجب أن نتذكر أن هذه العادات قد تكون جزءًا من تراث ثقافي وقد تم تمريرها عبر الأجيال، وقد تختلف من ثقافة لأخرى ومن منطقة لأخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :