facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عادات وتقاليد غريبة في الهند


03-06-2023 12:52 PM

عمون - الهند هي دولة تقع في جنوب آسيا وتعتبر واحدة من أكبر الدول من حيث السكان تتميز الهند بتنوع ثقافي غني وتاريخ طويل وتراث عميق إليك بعض العادات والتقاليد الغريبة أو الفريدة في الهند:

1. السلام بواسطة النميمة: في بعض المناطق في الهند، يتبادل الأشخاص السلام عن طريق لمس بعضهم البعض بخفة باستخدام النميمة (أطراف الأصابع المتقابلة). يعتبر هذا السلام أكثر تواصلاً حميميًا وقربًا بين الأفراد.

2. استخدام الحناء: الحناء هو نوع من أنواع الصبغات الطبيعية التي تُستخدم في الهند لتزيين الجسم واليدين والقدمين. يتم رسم أنماط وتصاميم معقدة باستخدام الحناء، ويُعتبر ذلك جزءًا من التقاليد الهندية المترسخة.

3. العقدة الزواجية: في بعض المجتمعات الهندية، يتم تبادل عقدة الزواج بين العروسين كجزء من الاحتفال بالزفاف. يتم لف خيوط خاصة حول أيدي العروسين لترمز إلى ربطهما معًا بروح الزواج.

4. مهرجان هولي: يُعتبر مهرجان هولي من أشهر المهرجانات في الهند. يُعقد في فصل الربيع ويتميز برش الماء الملون ورمي مساحيق الألوان على الآخرين يعتبر هذا المهرجان فرصة للترفيه والاحتفال بالفرح والتواصل بين الأفراد.

5. التقاليد الزواجية: في حفلات الزفاف الهندية، تتم مراسم وتقاليد مميزة تتضمن رقصات التقليدية والأغاني والزي الملون والمجوهرات

الزخرفية. يتم اتباع مراسم متعددة تمتد على عدة أيام، ويُعتبر الزواج حدثًا مهمًا في حياة الأفراد وتجمع العائلات والأصدقاء.

هذه بعض العادات والتقاليد الغريبة أو الفريدة في الهند، وتشير إلى التنوع الثقافي الكبير في البلاد يجدر بالذكر أن العادات والتقاليد يمكن أن تختلف من منطقة إلى أخرى في الهند، وقد يكون لكل ولاية أو ثقافة معينة تقاليدها الخاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :