facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اثار قوم عاد


01-06-2023 12:53 PM

عمون - قوم عاد هم أحد الشعوب التاريخية التي ظهرت في العديد من الكتب السماوية والأديان السماوية المختلفة مثل القرآن الكريم والكتاب المقدس قوم عاد يعتبرون من الأمم القوية والقوية التي سكنت في منطقة الجزيرة العربية في الماضي.

وتقول الأساطير أن قوم عاد كانوا أقوياء وغنيين ومتكبرين، وكانوا يعيشون في مدينة إرم العظيمة التي تعتبر من المدن الأسطورية ومع ذلك، كانت أفعالهم الطغيانية والاستكبارية تثير غضب الله، وقد تم تحذيرهم من العواقب والمواعظ لكنهم رفضوا التوبة.

في النهاية، وفقًا للروايات الدينية، أصابهم العقاب الإلهي بسبب تكبرهم ومعصيتهم. يقال أن الله أرسل عليهم رياحاً عاتية وعاصفة رملية وزلزالاً هائلاً أدى إلى هلاكهم وتدمير مدينتهم إرم، وأصبحوا أمة مدفونة في الأرض.

ما يتعلق بآثار قوم عاد، فإنها لم تكتشف بشكل ملموس حتى الآن ولا توجد أدلة تؤكد وجودهم بشكل تاريخي. ومع ذلك، فإن ذكرهم في الكتب الدينية والروايات يضفي عليهم طابعًا أسطوريًا وروحيًا يعتبر قصة قوم عاد درسًا للتواضع والاعتدال في الحياة وتحذيرًا من التكبر والطغيان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :